افضل برامج تعديل الفيديو للكمبيوتر مجانا

افضل برامج تعديل الفيديو للكمبيوتر مجانا

افضل برامج تعديل الفيديو : اصبحت مقاطع الفيديو وسيلة شائعة جدًا للتواصل علي الانترنت – سواء كان لديك قاعدة جماهيرية كاملة أو عدد قليل من الأصدقاء الذين ترغب في مشاركة شيء معهم.

افضل برامج تعديل الفيديو للكمبيوتر – برامج تحرير الفيديو مجانية

بدأ الأمر مع موقع YouTube ، وفي هذه الأيام ، اصبح لكل شخص لديه قناة على YouTube لنشر مقاطع الفيديو ومدونات الفيديو واللعب والمزيد.
سرعان ما تبعت مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى ، بما في ذلك Facebook و Instagram وغيرها . على إظهار شعبية مخاطبة الأشخاص من خلال مقاطع الفيديو ومشاركة تجاربك وفنونك وهواياتك وأي شيء آخر ترغب في مشاركته مع العالم.

ولكن ، كما تعلم بالفعل ، فإن جعل مقاطع الفيديو هذه مسلية وممتعة يتطلب القليل من العمل ، وهنا يأتي مرحلة البحث عن افضل برامج تعديل الفيديو .

ما هي برامج تعديل الفيديو المجانية

برامج تحرير الفيديو هي مجموعه من البرامج المستخدمة لتحرير مقاطع الفيديو. يمكنك استخدامها لإضافة تأثيرات مختلفة ، وقطع الأجزاء غير الضرورية ، والتلاعب بالفيديو بأي طريقة تريدها ، بشرط أن تكون لديك المهارة .

الآن ، هناك العديد من العلامات التجارية المختلفة ، بجودة مختلفة وميزات مختلفة. ومع ذلك ، نظرًا لأن بعضها يمكن أن يكون باهظ الثمن. فمن الأفضل ترك الأفضل منها لأولئك الذين يمكنهم جني الأموال بنجاح من مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

قد يرغب الأشخاص الجدد في عالم تحرير الفيديو في تجربة أحد برامج تعديل الفيديو مجانا أولاً. في حين أن برامج التحرير المجانية محدودة عند مقارنتها بالبرامج المدفوعه ، إلا أنها لا تزال مفيدة للغاية لبعض التعديلات البسيطة. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان لديك ما يكفي من الوقت والصبر ، فيمكنك صنع العجائب حتى مع البرامج المجانية ، والقيام بجميع التعديلات الأساسية وما إلى ذلك.

نظرًا لوجود عدد كبير من برامج تعديل الفيديو مجانا ، وليس كلهم ​​تقريبًا بجودة عاليه . فقد ذكرنا في هذه المقاله افضل برامج تعديل الفيديو مجانا يمكنك تجربتها دون الحاجة إلى دفع أي شيء.

برنامج Shotcut أفضل برنامج لتعديل الفيديو مجانا

Shotcut هو محرر فيديو من افضل برامج تعديل الفيديو موجود منذ فترة مفيدًا للغاية يدعم المحرر معظم تنسيقات الفيديو والصوت التي قد تستخدمها . ويوفر مجموعة متنوعة من المرشحات القوية لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك تبدو جيدة.

يحتوي على واجهة مستخدم ممتازة قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة ، ويمكنك إعدادها بطريقة تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

قد تتمثل إحدى المشكلات في صعوبة تعلم كيفية استخدامه ، حيث إنه لا يوفر الكثير من الإرشادات مثل بعض برامج تعديل الفيديو الاخري .

ومع ذلك ، من السهل جدًا العثور على عدد كبير من الشروحات والإرشادات ، حيث لا يزال البرنامج شائعًا جدًا حتى يومنا هذا.

بمعنى آخر ، إذا كنت على استعداد لقضاء بضع ساعات في تعلم كيفية استخدامه . فستتمكن قريبًا من استخدامه وتحقيق نفس النتائج مثل أولئك الذين ينفقون مبالغ كبيرة على البرامج المدفوعه.

برنامج VideoPad أفضل برنامج لتعديل الفيديو مجانا

يعد VideoPad احد افضل برامج تعديل الفيديو و برنامجًا ممتازًا للمبتدئين ، على الرغم من أن نسخته المجانية تسمح فقط بخيارات محدوده ، يعد VideoPad خيارًا رائعًا .حيث يمتاز بواجهة يسهل فهمها واستخدامها ، ويتم تعديلها وفقًا لاحتياجات المستخدمين عديمي الخبرة.

إنه سهل الاستخدام للغاية ، لكنه لا يزال يقدم عددًا من الميزات ، مما يجعله رائعًا للمبتدئين الذين يرغبون في دخول عالم تحرير مقاطع الفيديو.

يتميز بالسرعه ، وتأثيرات متنوعة ، وميزات تخصيص أخرى. يمكنك أيضًا معالجة الصوت ، مما يسمح لك بتسجيل الصوت وجعل مقاطع الفيديو أكثر تفصيلاً.

برنامج VSDC أفضل برنامج لتعديل الفيديو مجانا

VSDC احد افضل برامج تعديل الفيديو و يحتوي على كمية هائلة من الميزات التي يمكنك استخدامها مجانًا. تم تصميم البرنامج لتزويد المستخدمين بتجربة تحرير سلسة . وحتى المبتدئين يمكنهم بسهولة العثور على طريقهم والاستمتاع بمجموعة واسعة من التراكبات والمرشحات وقدرات تصحيح الألوان وتأثيرات الانتقال والمزيد.

كما أن لديه دعم واسع لجميع الامتدادات ، مما يجعله رائع لانجاز مهامك ، بغض النظر عن التنسيقات التي لديك أو تريدها.

يتميز VSDC Video Editor أيضًا بمحول فيديو مدمج ، والذي يسمح لك بتحويل الصوت والفيديو إلى تنسيقات مختلفة دون الحاجة إلى استخدام برامج مختلفة. شيء آخر هو أنه غير خطي ، مما يعني أنه يمكنك إدراج مقاطع في المخطط الزمني متى وأينما تريد.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدامه لمشاركة مقاطع الفيديو في شبكات اجتماعية مختلفة مثل Facebook و Instagram وحتى YouTube نفسه . وهي ميزة مفيدة للغاية ، خاصة عندما تأتي من محرر مجاني.

أخيرًا ، يسمح بتحرير مقاطع الفيديو بدقة 4K و HD ، وهو أمر لا يمكن أن يقدمه سوى عدد قليل من برامج تعديل الفيديو مجانا.

برنامج OpenShot أفضل برنامج لتعديل الفيديو مجانا

OpenShot هواحد افضل برامج تعديل الفيديو مفتوحة المصدر كما يحتوي على جميع الميزات الأساسية اللازمة لتحرير الفيديو . كما أنه يتميز بعدد كبير من المؤثرات الصوتية ، إنه خيار رائع لإنشاء مقاطع فيديو بسيطة . وهو سهل الاستخدام ، حتى للمبتدئين الذين يرغبون في معرفة المزيد عن تحرير الفيديو.

البرنامج ليس له حدود مما يعني أنه يمكنك إضافة العديد من مقاطع الصوت والفيديو كما تريد. بالإضافة إلى ذلك ، يتضمن العديد من تأثيرات الفيديو والقوالب لأولئك الذين يرغبون في إضافة تفاصيل إضافية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

علاوة على ذلك ، فهو يدعم أكثر من 70 لغة ، وكبرنامج مفتوح المصدر – يتم تحديثه بانتظام من قبل مجتمع المطورين.

الجانب السلبي الوحيد هو أنه سيتعين عليك إصلاح أي أخطاء محتملة بنفسك ، أو على الأقل إخطار مطور البرنامج .

برنامج Blender أفضل برنامج لتعديل الفيديو مجانا

Blender ، وهو من افضل برامج تعديل الفيديو المجانيه و مفتوحه المصدر يعمل على جميع أنظمة التشغيل الشائعة. يقدم Blender الكثير من الميزات ، والعديد منها متقدم جدًا ، ومع ذلك ، لا يزال مجانيًا تمامًا. ومع ذلك ، يمكن أن يكون معقدًا للغاية ويصعب استخدامه للمبتدئين. المستخدمون المستهدفون هم محترفون في التحرير يعرفون طريقهم في عملية تجرير الفيديو ، وكذلك كيفية استخدام بعض الميزات الأكثر تقدمًا.

إذا كنت تبحث عن محرر مجاني من المستوى التالي وتشعر أن المحررين البسطاء لا يلبي احتياجاتك تمامًا ، فإن Blender هو الخيار الصحيح بالتأكيد.

واجهته قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة ، مع إعدادات مرنة. إنه برنامج تحرير فيديو مجاني قوي سيتطلب بعض الوقت والطاقة لتعلمه ، ولكن بمجرد القيام بذلك ، سيفتح لك عالماً من الاحتمالات الجديدة.

وفي النهايه إذا كنت جديدًا في مجال تحرير الفيديو ، وترغب في معرفة المزيد ، فلن تضطر إلى إنفاق الكثير من المال على البرامج المدفوعه . كل ما عليك فعله هو العثور على أحد برامج تحرير الفيديو المجانية. هناك الكثير منها ، مع عدد كبير من الميزات والخيارات ، والتي ستكون مثالية لدخول عالم التحرير والتعرف على برامج مثل هذه.

Similar Posts

One Comment

  1. Wow, awesome weblog layout! How long have you ever been running a blog for?
    you made blogging glance easy. The entire look of your site is
    fantastic, as smartly as the content! You can see similar here ecommerce

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.