افضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر مجانا

لقد اصيحت برامج استعادة الملفات المحذوفة امرا هام جدا , فكثيراً ما يتعرض مستخدمي اجهزة الكمبيوتر واللاب توب لفقدان الملفات والبيانات بشكل كامل من الهارد أو من أي وسيلة تخرين اخري كالفلاش ميموري ويرجع السبب في ذلك لعدة عوامل منها تلف الأجزاء أو حذف تلك البيانات عن طريق الخطأ أو حتي عدم الخبرة في التعامل مع انظمة التشغيل كل هذا قد يؤدي إلى فقدان البيانات أو فرمتة الهارد عن طريق الخطأ ولكن هل من حل يسمح لك باستعادة الملفات المحذوفة.

برنامج EaseUS Data Recovery افضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة

هل تُريد افضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر؟ هل ترغب في استرجاع الصور المحذوفة من الكمبيوتر؟ إليك برنامج EaseUS Data Recovery افضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر مجانا وبكل سهولة.

نبذة عن برنامج EaseUS Data Recovery

برنامج EaseUS Data Recovery واحد من افضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة التى استطاعت أن تضع لنفسها بصمة مؤثرة فى عالم التقنية وهذا يعود إلى امتلاكه قدرات ومميزات وامكانيات قوية تميزه عن غيره من البرامج مثل استعادة جميع الملفات التي تم حذفها من على الكمبيوتر بقصد أو بدون قصد، حتى نتمكن من استرجاع أسعد لحظات الذكريات السعيدة بين الأصدقاء والأحباب والعائلة .

وليس ذلك فقط بل يتمكن البرنامج استرجاع جميع البيانات والملفات المستعصيه والفيديوهات التي تم حذفها منذ وقتاً طويل،فهو حقاً أداة قوية تعتمد عليها فى استرجاع ما يحلو لك من الملفات المحذوفة على نظامي ” الويندوز والماك ” التي تم حذفها، مهما مر وقتاً طويل على حذف الملف سوف يتمكن برنامج EaseUS Data Recovery من استرجاعها بكل سهولة .

شرح طريقة استخدام برنامج EaseUS Data Recovery

بعد تحميل البرنامج من الموقع الرسمي عن طريق هذا الرابط ومن ثم تثبيته يتم اختيار اللغة المناسبة التي تستطيع من خلالها التحكم بكل سهولة في البرنامج ومن ثم يظهر أمامك أنه تم إنتهاء عملية التثبيت وتشغيل البرنامج، سيظهر أمامك بعد ذلك واجهة رئيسية يوجد بها وحدات التخزين المتصلة بجهازك.

ثم نبدأ بعد ذلك من استعادة الملفات المحذوفة عن طريق فحص قرص تخزيني محدد من خلال الضغط عليه أو اختيار مسار معين لفحصه مثل فحص مجلد الأفلام أو الألعاب على الموجود داخل الكمبيوتر، ثم اضغط على فحص لبدء عملية استرجاع الملفات المحذوفة وهنا تبدأ مهمة برنامج EaseUS Data Recovery في الفحص السريع ثم الفحص العميق التي تكون حوالي ساعة أو ساعتين حسب حجم كل قرص أو حجم الملفات التي تم حذفها.

بعد الإنتهاء من عملية الفحص ستجد الملفات المحذوفة التي تم استعادتها على اليسار بداخل المجلد الأصلي بها وإذا أردت الاكتفاء بالفحص السريع واستعادة الملفات المحذوفة في خلال دقائق معدودة فقط، تستطيع ذلك بكل سهولة، لكن في حالة واحدة فقط إذا تم العثور على الملفات المطلوبة استرجاعها، مما يجعلك تستغنى عن الفحص العميق وتكتفى فقط بالسريع.

كما يجب عليك بعد الضغط على الفحص اختيار المكان الذي يتم حفظ في الملفات المحذوفة بعد استعادتها، لكن احذر أن يكون الحفظ في نفس القرص المفحوص والأفضل أن تختار قرص اخر .

مميزات برنامج EaseUS Data Recovery :

  1. القدرة على الفحص السريع لجميع مساحات التخزين مهما كانت حجمها لاستعادة جميع الملفات المحذوفة فى أقل وقت ممكن .
  2. يدعم جميع اللغات العربية والإنجليزية وأكثر لغات العالم موجودة في برنامج EaseUS Data Recovery .
  3. لا يحتاج إلى خبرة كبيرة لأنه سهل للغاية ويشرح نفسه بنفسه .
  4. واجهة البرنامج توفر تصنيف لجميع الملفات المحذوفة للعثور عليها بكل سهولة .
  5. يدعم الفحص العميق ليتمكن من البحث الدقيق عن جميع الملفات التي تم حذفها منذ فترة زمنية طويلة .
  6. يستطيع إستعادة الملفات بكل سهولة بعد عمل فورمات للهارديسك .
  7. القدرة على استرجاع جميع الملفات مهما كانت مساحتها التخزينية كبيرة وكذلك استعادة القرص التخزيني .
  8. يتمكن من استعادة البيانات المحذوفة من الهارد ديسك الخارجي الفلاشه وكروت الميمورى SD Card .
  9. جميع صيغ الصور والمستندات والموسيقى والفيديوهات والملفات المضغوطة يدعمها ويتمكن من استرجاعها .

انواع الملفات والأجهزة التي يدعمها برنامج EaseUS

افضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة

قدمنا لكم افضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر مجانا برنامج EaseUS Data Recovery الذي حاز على أفضل برنامج لعام 2020 في استعادة جميع الملفات المحذوفة من على الكمبيوتر والهواتف الذكية .

تحميل برنامج EaseUS Data Recovery Wizard

مقالات قد تعحيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.