العوده لقراءة المقاله
20606506931519010
أخبار ساخنة

كيفية جعل موقعك يظهر في الصفحة الاولي علي جوجل

الخط
من المهم عرض موقعك على الويب في الصفحة الأولى من جوجل . لأن جوجل هو محرك البحث رقم واحد. كلما اذا كنا بحاجة إلى معرفة شيء نقول دعونا نرى على جوجل. 

كيفية جعل موقعك يظهر في الصفحة الأولى من جوجل
كيفية جعل موقعك يظهر في الصفحة الأولى من جوجل

 هل لديك أي تخمين على عدد المرات التي نبحث فيها عن شيئا فى جوجل ؟ ربما لا نعرف العدد الدقيق. هذا يعني إذا كنا نريد لجعل موقعنا شعبية. ونريد المزيد من القراء على مدونتنا. أو تريد المزيد من الزبائن. بعد ذلك، يجب أن يظهر موقعك على الويب في الصفحة الأولى من جوجل. 


إذا كنت مشوشا ولا تعرف كيفية عرض موقعك على الويب، في الصفحة الأولى من جوجل . فلا تقلق نحن هنا. سنعلمك كيف يمكنك جعل موقعك على الويب يظهر في الصفحة الأولى من جوجل. باتباع هذه الخطوات فيمكنك بسهولة تحسين ترتيبك فى جوجل.

اجعل موقعك يظهر في الصفحة الأولى من جوجل. 


هناك أربع خطوات يجب اتباعها. إذا كنت تريد ترتيب موقعك على الويب في الصفحة الأولى من جوجل. يمكن أن تساعدك هذه الخطوات الأربع على زيادة ترتيب جوجل. 

جعل موقع الويب الخاص بك متوافق مع السيو. 

نشر المحتوى بانتظام.

اجعل تحميل موقعك على الويب أسرع.

لا تنشر محتوى تم نسخه على موقعك الإلكتروني أو مدونتك.


إذا اهتميت بالخطوات المذكوره اعلاه. في غضون بضعة أيام، سترى النتيجة. ولكن الآن عليك أن تعرف كيفية اتباع الخطوات المذكورة أعلاه بشكل صحيح.    

كيفية جعل موقع الويب الخاص بك، متوافق مع السيو؟ 


هذا ليس من الصعب ان تجعل موقعك متوافق مع السيو. مع القليل من المعرفة عن السيو يمكن لأي شخص جعل الموقع، او المدونه متوافق مع السيو. فما الذي عليك القيام به لجعل موقع الويب الخاص بك، متوافق مع السيو؟ 

 احرص دائما على اختيار الكلمات الدلاليه المناسبة لمحتوياتك.

استخدم الكلمة الدلاليه في عنوان المشاركة والعناوين.

لا تكتب مواضيع طويلة جدا أو قصيرة جدا. 

لا تستخدم محتويات محمية بموجب حقوق الطبع والنشر.

اختر الكلمات الدلاليه المناسبة لمشاركتك.  


اختيار الكلمة الدلاليه المناسبة أمر مهم حقا في تحسين محركات البحث. لأن الكلمات الدلاليه فقط يمكن أن تساعد في السير على محركات البحث. إذا كان موقعك على الويب جديدا ثم استخدم كلمات دلاليه  منخفضة المنافسة. 

من السهل حقا ترتيب موقعك على الويب باستخدام كلمات دلاليه منخفضة المنافسة. هناك العديد من أدوات الكلمات الدلاليه عبر الإنترنت التي يمكنها مساعدتك في العثور على الكلمات الرئيسية المناسبة. ولكن أقترح عليك استخدام اداة Google keyword planner من جوجل.

استخدم الكلمات الدلاليه في عنوان المشاركة والعنوان. 


بعد العثور على الكلمات الدلاليه المناسبة لديك لاستخدام هذه الكلمات بشكل صحيح. في رأيي، يجب عليك استخدام الكلمة الدلاليه في العناوين والصور وأيضا الموضوع نفسه. ولكن لا تستخدم الكلمة الدلاليه مرات عديدة. إذا كنت ستستخدم الكلمة الدلاليه مرات كثيرة، فسيتم احتسابها كمحتوى غير مرغوب فيه. 

الحفاظ على كثافة الكلمه الدلاليه. 


لقد قرأت الكثير من المقالات حول كثافة الكلمات الدلاليه.و لم أحصل على أفضل إجابة على استخدام كثافة الكلمة الدلاليه. ولكن في رأيي، يجب أن نحافظ على ما لا يقل عن 1-3٪ من كثافة الكلمات الدلاليه. 

لا تكتب موضوعات طويلة جدا أو قصيرة جدا. 


لا تجعل المقالة قصيرة. حاول دائما أن تجعل مقالة مع الحد الأدنى من 300 كلمة. وأيضا لا تكتب مقال طويل جدا. لأن المادة الطويلة يمكن ان تضايق القارئ الخاص بك. ولذلك توقف عند 700 كلمة. 

لا تستخدم المحتوى المحمي بموجب حقوق الطبع والنشر في مشاركتك.


جوجل لا تحب المحتوى المنسوخ. إذا كنت ستنشر محتوى من مدونة أو مواقع أخرى، فستبدأ جوجل في تجاهل موقعك على الويب. ولذلك لا تستخدم المحتوى المحمي بموجب حقوق الطبع والنشر مطلقا. دائما انشا محتواك بنفسك.  

شارك رابط المشاركة في المواقع الاجتماعية والمنتديات والمدونات. 


مشاركة رابط المحتوى الخاص بك على المواقع الاجتماعية والمنتدى والمدونات هي جيدة حقا. من خلال القيام بذلك لن تحصل فقط على زيارات. ولكنه سيساعدك أيضا على زيادة ترتيب موقعك على الويب. 

 باتباع الخطوات المذكورة أعلاه، يمكنك جعل موقعك على الويب يظهر في الصفحة الأولى من جوجل. نآمل أن تكون هذه المقاله مفيدة بالنسبة لك. شكرا لقراءتك هذه المقاله.


نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة