العوده لقراءة المقاله
20606506931519010
أخبار ساخنة

أفضل 5 محركات بحث آمنة ولا تقوم بتتبعك وجمع البيانات عنك

الخط

أفضل 5 محركات بحث آمنة لإخفاء هويتك


أفضل 5 محركات بحث آمنة لإخفاء هويتك
أفضل 5 محركات بحث آمنة لإخفاء هويتك


أفضل 5 محركات بحث خاصة لإخفاء هويتك: الجميع يحب جوجل! هل تعرف أن ملايين عمليات البحث تتم على محرك البحث جوجل كل ثانية؟ ومع ذلك، كما نعلم جميعا أن جوجل تتتبع مستخدميها. فإنها تسجل كل الانشطه التى تقوم بها بغرض تحسين تجربة المستخدم.

اقرا ايضا:افضل 5 موقع لأنشاء بريد الكتروني مؤقت

ومع ذلك، هناك عدد قليل من محركات البحث التي يمكنك استخدامها لتبقى مجهول المصدر. يمكنك استخدام محركات البحث هذه لتجنب العديد من الشركات من استخدام بياناتك لإنشاء إعلانات مستهدفة.

قد نفكر جميعا في التصفح الخاص، يوفر متصفح جوجل كروم والمتصفحات الأخرى وضع التصفح المتخفي private browsing .ومع ذلك، فإن وسائط التصفح المتخفي في متصفحك لا تمنحك مستوى الخصوصية الذي تبحث عنه. 

الخيار الأفضل هو استخدام محرك بحث خاص. محركات البحث الخاصة هي تلك التي لا تخزن طلبات البحث وتتبع آثارك عبر الويب. هنا في هذه المقالة، سوف نشارك معك اخى الكريم   أفضل 5 محركات بحث يمكنك استخدامها لاخفاء هويتك على شبكة الانترنت. 

 أفضل 5 محركات بحث خاصة لإخفاء هويتك


1) DuckDuck Go

هذا هو واحد من أفضل محركات البحث الخاصة التي يمكنك استخدامها اليوم.
لا يقوم محرك البحث هذا بجمع أو تخزين طلبات البحث الخاصة بك على وحدة الخدمة الخاصة به. وعلاوة على ذلك، فإنه يبذل أيضا جهدا إضافيا لمنع البيانات من تركها في أيدي المواقع التي تزورها.

2) StartPage

قد لا يكون محرك البحث هذا  معروف بدرجه كبيره . ومع ذلك، فهو واحد من محركات البحث الخاصة الفعالة التي يمكنك استخدامها. يوفر محرك البحث ميزة رهيبة من خلالها يمكن للمستخدمين تصفح من خلال proxy server.
يضمن التصفح من خلال proxy server عدم إمكانية تتبع مواقع الويب لعنوان إب أو موقعك. 

3) Wolfram Alpha

هذا هو أفضل محرك بحث ،لا يتتبع هذا المحرك ما يبحث عنه المستخدمون. يعمل محرك البحث هذا بطريقة مختلفة قليلا. فهو يوفر إجابات دقيقة ويقدم المعرفة المفتوحة.

كما ذكرنا سابقا WolframAlpha  لا يتتبع ما يبحث عنه المستخدمون ويستخدم بعض خوارزميات يحمل في ثناياه عوامل لتقديم المعرفة حول ما يبحث عنه الناس.

4) MetaGer

إذا كنت تبحث عن أقوى عملية تشفير بين محركات البحث الخاصة الأخرى، لا شيء يمكن أن يغلب محرك البحث MetaGet. يضمن MetaGet للمستخدمين عدم ترك اى بصمه او اثر لاى معلومات يمكن تتبعها .
MetaGet أيضا لديه خيار لفتح أي رابط مجهول من خلال خادم وكيل متكامل proxy server. من خلال proxy server، يمكنك الاحتفاظ بعنوان IP الخاص بك بعيدا عن المتتبعين على الانترنت. 

5) Disconnect Search

إن Disconnect  ليس محرك بحث لأنه يوفر للمستخدمين تصفح المحتوى من محركات البحث الرئيسية مثل بنج و جوجل و ياهو. ومع ذلك، فإنه يأتي مع تطور! Disconnect تمكنك من التصفح حسب الموقع بحيث لا يمكن تتبع عنوان IP الحقيقي الخاص بك.

في الأساس، يوفر Disconnect  طبقة إضافية من الخصوصية أثناء استخدام محركات بحث الويب الأخرى مثل ياهو أو بنج أو جوجل .


 هذه هي أفضل 5 محركات بحث خاصة التي يمكن أن تساعدك على البقاء مجهول على شبكة الانترنت.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
-----------------------------------
اخى الكريم يمكنك التواصل معنا اوالاستفسار اوابداء اية اراء فى التعليقات
----------------------------------
آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة