العوده لقراءة المقاله
20606506931519010
أخبار ساخنة

تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر مجاناً برابط مباشر Whatsapp Computer

الخط

تحميل برنامج واتس اب Whatsapp  للويندوز Windows  وماك Mac  مجاناً برابط مباشر


يمنحك تطبيق الواتس اب  WhatsApp المكتبي طريقة جديدة للبقاء على اتصال في أي وقت وأي مكان - سواء على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر في المنزل أو العمل.
تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر مجاناً برابط مباشر Whatsapp Computer
تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر مجاناً برابط مباشر Whatsapp Computer
يتوفر تطبيق الواتس اب الجديد لنظامي التشغيل Windows 8 و Windows 10 و Mac OS 10.9 والإصدارات الأحدث ، وتتم مزامنته مع تطبيق WhatsApp على جهازك المحمول. نظرًا لأن التطبيق يعمل أصلاً على سطح المكتب لديك ، سيكون لديك دعم لإشعارات سطح المكتب الأصلية ، واختصارات لوحة مفاتيح أفضل ، والمزيد.

عند تنزيل التطبيق وفتحه ، افحص رمز QR code باستخدام تطبيق WhatsApp على هاتفك (ابحث عن قائمة WhatsApp Web ضمن الإعدادات).، يتيح لك تطبيق سطح المكتب الجديد التواصل مع الأصدقاء والعائلة أثناء بقاء هاتفك في جيبك.

يتوفر Whatsapp أيضًا لهذه الانظمه : Android و Apple iOS و Windows Phone.


مميزات تطبيق الواتس اب Whatsapp :


 لا توجد تكاليف مخفية: بمجرد أن تقوم أنت وأصدقاؤك بتنزيل التطبيق ، يمكنك استخدامه للدردشة بقدر ما تريد. أرسل مليون رسالة يوميًا لأصدقائك مجانًا! يستخدم WhatsApp اتصال الإنترنت الخاص بك: 3G / EDGE أو Wi-Fi عندما يكون متاحا.

الوسائط المتعددة: يمكنك ارسال مقاطع الفيديو والصور والملاحظات الصوتية إلى أصدقائك وجهات الاتصال الخاصة بك.

الدردشة الجماعية: استمتع بالمحادثات الجماعية مع جهات الاتصال الخاصة بك. ويمكنك إضافة أو إزالة المشتركين او الاشخاص في المجموعة ، وتغيير موضوع المجموعة وتعيين رمز المجموعة.

شخصي: يمكنك تعيّن صورة ملفك  الشخصي و سيتم عرضها لجميع جهات اتصالك

لا توجد رسوم دولية: تمامًا مثل عدم وجود تكلفة إضافية لإرسال بريد إلكتروني دولي ، لا توجد تكلفة لإرسال رسائل WhatsApp دوليًا. دردش مع أصدقائك في جميع أنحاء العالم ما دام لديهم WhatsApp Messenger مثبتًا وتجنب تكاليف الرسائل القصيرة الدولية المزعجة.

لا حاجة إلى تسجيل الدخول / الخروج: لا مزيد من الارتباك حول تسجيل الخروج من جهاز كمبيوتر أو جهاز آخر.  ال WhatsApp دائما على اتصال دائم.

لا حاجة لإضافة الأصدقاء: يتم استخدام دفتر العناوين الخاص بك للاتصال تلقائيا مع جهات الاتصال الخاصة بك. سيتم عرض جهات الاتصال الخاصة بك التي لديها WhatsApp Messenger بالفعل ضمن المفضلة ، على غرار قائمة الأصدقاء.

الرسائل غير المتصلة: حتى إذا فقدت الإشعارات الخاصة بك أو أطفئ جهاز ك، سيقوم WhatsApp بحفظ رسائلك في وضع عدم الاتصال حتى تستردها أثناء استخدام التطبيق مره اخرى.

وأكثر من ذلك بكثير: يمكنك مشاركة المواقع والأماكن ،و جهات اتصال ، أصوات إشعارات مخصصة ، وضع أفقي ، طابع زمني للرسائل ، سجل دردشات بالبريد الإلكتروني ، رسائل بث ووسائط إلى العديد من جهات الاتصال في وقت واحد ، والكثير الكثير.

معلومات عن التطبيق:-

  1.  إسم التطبيق : Whatsapp.
  2.  الحجم: 125ميجا بايت لاصدار(32بت).
  3.  133 ميجابيت لاصدار(64بت).
  4.  130 ميجا بيت للماك.
  5.  المطور:Whatsapp.
  6.  التوافق: ويندوز ، أندرويد، IOS.
  7.  الترخيص : مجاني .


 تحميل برنامج واتس أب 2018 مجاناً للكمبيوتر Download Whatsapp :-


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
-----------------------------------
اخى الكريم يمكنك التواصل معنا اوالاستفسار اوابداء اية اراء فى التعليقات
----------------------------------
آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة