العوده لقراءة المقاله
20606506931519010
أخبار ساخنة

طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائيا delete facebook account

الخط

 طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائيا Delete Facebook Account

إذا لم تعد تثق أو لم تعد بحاجة إلى استخدام الفيس بوك  Facebook ، فمن السهل جدًا حذف حسابك وبياناتك من الشبكة الاجتماعية الأكثر شيوعًا في العالم.

طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائيا delete facebook account
طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائيا delete facebook account


الاشياء الأكثر قيمة في فيسبوك هي معلوماتك ، بما في ذلك بياناتك الشخصية ، وإبداءات الإعجاب والتعليقات والمشاركات والأصدقاء  ، حيث انك بتلك المعلومات تتيح للشركة معرفة المزيد عن شخصيتك لتحقيق مليارات الدولارات باستخدام تلك المعلومات.



علاوة على ذلك ، يمكن أن تزداد الأمور سوءًا عندما تفشل الشركات في حماية بياناتك ، وتقع معلوماتك في الأيدي الخطأ. كما رأينا في إخفاق Cambridge Analytica ، حيث تمكنت شركة البيانات من جمع المعلومات من 50 مليون مستخدم من خلال تطبيق يدعي Facebook أنه قد تم بناؤه كأداة بحث ، ويمكن استخدام البيانات في عدد من الطرق الخبيثة.

في هذا الدليل ، ستتعرف على الخطوات الازمه لحذف حسابك والبيانات على الفيس بوك  Facebook نهائيا .

كيفية تنزيل نسخة احتياطية من بيانات Facebook الخاصة بك


عادةً ما يحتوي أرشيف الفيس بوك  Facebook على صورك وسجل الدردشات وعناوين IP الخاصة بالشبكة وبيانات التعرف على الوجه والإعلانات التي قمت بالنقر عليها والمعلومات الشخصية القابلة للتحديد وتسجيل الوصول ومعلومات بطاقة الائتمان والكثير .ولذلك  قبل ان تقوم بحذف حسابك ، من المستحسن إنشاء نسخة احتياطية من جميع بيانات الفيس بوك  Facebook وتنزيلها.

وسبق وقد تم شرح طريقة اخذ نسخه احتياطيه من بينات الفيسبوك
ولإنشاء نسخة احتياطية من أرشيف الفيس بوك الخاص بك وتنزيله ، قم بقراة المقاله التاليه: تحميل نسخة من معلومات حسابك على فيس بوك


كيف تحذف حسابك على الفيس بوك


إذا كنت مستعدًا لحذف الحساب  ، فما عليك سوى الدخول الى هذه الرابط: حذف الحساب ، والنقر على الزر حذف حسابي.
بعد النقر على الزر ، سيتم الإبلاغ عن حسابك للحذف ، ولن يكون متاحًا لأي شخص آخر يستخدم فيس بوك.

طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائيا delete facebook account
طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائيا delete facebook account


وفقًا للشركة ، هناك تأخير في الإنهاء ، لذلك سيستغرق الأمر عدة أيام لمعالجة طلبك. خلال فترة التأخير هذه ، تأكد من عدم تسجيل الدخول مرة أخرى إلى حسابك ، إذا فعلت ذلك فسيتم إلغاء طلب حذف الحساب.


عند معالجة الطلب ، لن يكون حساب الفيس بوك الخاص بك موجودًا ، ولكن لن يتم حذف كل نشاط. على سبيل المثال ، قد يستمر ظهور التعليقات التي كتبتها في الملف الشخصي لصديقك بعد حذف الحساب. بالإضافة إلى ذلك ، سيحتفظ الفيس بوك بسجلات سجلاتك ، ولكن لن يكون مرتبطًا بهويتك مرة أخرى.

على الرغم من أن عملية حذف حساب الفيس بوك الخاص بك بسيطة للغاية ، ضع في الاعتبار أن الأمر قد يستغرق فترة تصل إلى 90 يومًا لحذف الحساب بالكامل وأي معلومات قد تكون مرتبطة به.





بالإضافة إلى حذف حساب الفيس بوك الخاص بك ، تذكر أن شركة الشبكة الاجتماعية العملاقة تمتلك أيضًا شركات أخرى ، مثل WhatsApp و Intagram والعديد من الشركات الأخرى ، لذا يجب عليك أيضًا التفكير في إزالة نفسك من هذه الخدمات.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
-----------------------------------
اخى الكريم يمكنك التواصل معنا اوالاستفسار اوابداء اية اراء فى التعليقات
----------------------------------
آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة