العوده لقراءة المقاله
20606506931519010
أخبار ساخنة

افضل مواقع اختصار الروابط لربح المال من اختصار الروابط

الخط

 أفضل مواقع إختصار الروابط العربية والأجنبية  

افضل مواقع اختصار الروابط لربح المال من اختصار الروابط
افضل مواقع اختصار الروابط لربح المال من اختصار الروابط

لقد جعل الإنترنت حياتنا أسهل بكثير.و أصبح الآن ربح المال من الانترنت أمرًا سهلاً للغاية بحيث يمكن لأي شخص ومن أي مكان أن يربح المال من الانترنت مجانا.

لقد سبق وتحدثنا عن ربح المال من الانترنت عن طريق رفع الملفات ومشاركتها من خلال موقع فايل ابلود ، ولكن في هذه المقالة سنتحدث عن كيفية ربح المال من اختصار الروابط .

مواقع اختصار روابط هى واحده من أفضل وأسهل الطرق لكسب المال عبر الإنترنت. فانت في هذه الطريقة ، لا تحتاج إلى امتلاك أي مهارات فنية أو أي ميزانية ابتدائية لبدء جني الأموال.

 فى هذه المقاله سنشارك معك بعض المعلومات عن ما هو اختصار الروابط ، وكيفية كسب المال عبر الإنترنت عن طريق اختصار الروابط وأيضا بعض من افضل مواقع اختصار روابط التي تقدم ارباح عالية التكلفة لكل ألف ظهور مع فوائد رهيبة أخرى.

تسمح لك مواقع اختصار روابط بجني الأموال عند استخدامها لاختصار عناوين URL الطويلة من مواقع الويب المختلفة. لا تتطلب هذه الطريقة لكسب المال امتلاك أي مدونة أو موقع إلكتروني ، وليس إلزاميًا ، ولكن اذا كنت تمتلك فذلك شئ رائع.

يمكن نشر الروابط المختصرة على مدونتك أو موقعك على الويب. يمكنك أيضًا نشر الروابط  المختصرة على المنتديات بالإضافة إلى أنظمة الشبكات الاجتماعية مثل Facebook أو Twitter أو Google+ أو أي مكان. عندما ينقر الزائر على الرابط المختصر الخاص بك ، سيتم إضافة بعض الأموال إلى حسابك .


في ما يلي ، أفضل مواقع إختصار الروابط العربية والأجنبية  ، ولكن قبل الذهاب إلى القائمة ، اقرأ كيف يمكنك كسب المال من مواقع اختصار الروابط.

كيف يمكنك ربح المال من اختصار الروابط؟


من أجل ربح المال من أي موقع اختصار روابط ،الامر سهل جدا و لا يحتاج إلى أي موهبة خاصة ، يمكنك فقط اتباع الخطوات البسيطة المذكورة أدناه لجميع مواقع اختصار الروابط تقريبًا.

  1. في البداية يجب عليك التسجيل فى موقع اختصار روابط الذى تريده .
  2. خذ الرابط الخاص بك وقم بعمل اختصار لهذا الرابط من حسابك فى الموقع .
  3. الآن ، قم بمشاركة عنوان الرابط المختصر في أي مكان على Facebook أو Twitter أو وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى ، أو المدونات ، أو المواقع .
  4. كلما قام أي شخص بالنقر فوق "الرابط المختصر" الخاص بك ، سيتم الانتقال خلال إعلان قصير (قد يكون من 5 إلى 10 ثوان) .
  5. سيتخطى الإعلان وسيتم إعادة توجيهه إلى الرابط الفعلي .
  6. الآن عندما ينقر شخص ما على الرابط الخاص بك ، سوف تكسب بعض المال .

أفضل مواقع إختصار الروابط 

#1- موقع ادفلاي Adf.ly


 بالطبع ، يعد Adf.ly هو الموقع الإلكتروني الأول لاختصار الروابط  في العالم والذي يدفع لك نقدًا مقابل اختصار الروابط .Adf.ly هو أفضل موقع لربح المال من اختصار روابط .

Adf.ly واحد من أقدم مواقع اختصار الرابط الموثوق بها  ، يمكنك كسب 5 دولارات إلى 10 دولارات لكل 1000 زياره.

الشيء الرائع في Adf.ly هو الحد الأدنى للدفع ، نعم إنه 5 دولارات فقط. وأخيرا ، فهي شركة قديمة وموثوقة وقانونية تأخذ أفضل رعاية لعملائها. إذا كنت مهتما ، يمكنك الاشتراك مع Adf.ly بكل امان.

طريقة الدفع فى الموقع: باي بال

الحد الأدنى للدفع: 5 دولارات

معدل ارباح الإحالة: 20٪ لكل احاله ناجحه مدى الحياه.



#2- موقع cut-urls

يعد "cut-urls" واحد من افضل مواقع اختصار روابط على الانترنت التى انتشرت بطريقه هائله ، فهو يوفر فرصة لجميع مستخدميها لربح المال من اختصار الروابط .

يتميز موقع cut-urls بالجوده العاليه ،وخدمة دعم العملاء الممتازه ، والحد الأدنى للدفع المنخفض ، وخيارات الدفع المتعددة ، والسرعه فى المدفوعات، والمدفوعات اليومية ، ومعدلات التكلفة لكل ألف ظهور ، والأدوات الجيدة لزيادة عائدات الناشرين ، وارباح الاحالات وما الى ذلك.



#3- موقع getsurl

 Getsurl هو واحد من افضل مواقع اختصار روابط . يقبل موقع GetsURL الناشرين في جميع أنحاء العالم لربح المال. يوفر موقع Getsurl معدلات عالية من التكلفة لكل ألف ظهور تقريبًا لكل دولة.

 يوفر موقع Getsurl حدًا أدنى للدفع لجميع المستخدمين ، وهو 5 دولارات فقط. كما يقدم نسبة ارباح لروابط الإحالة تصل الى نسبة 5 ٪ لجميع الناشرين لديها لربح بعض المال الإضافي. 

 يستخدم موقع Getsurl وسائل دفع متعدده منها PayPal ، Payoneer ، BitCoin ، Egyption Post ، Vodafone Cash ، مكتب البريد الجزائري لمستخدميه.



#4- موقع اديومى adYou.me

يعتبر موقع اديومى adYou.me من اشهر المواقع العربيه فى مجال اختصار الروابط ، موقع اديومى adYou.me  من المواقع التى تتسم بالمصداقيه ، كما انه يدعم الربح لجميع الدول بلا استسناء ، تصل نسبةالارباح فى موقع اديومى adYou.me  من 2دولار الى 5 دولار لكل 1000 تحميله.

يعد موقع اديومى adYou.me من اكبر مواقع الربح من الانترنت فى الشرق الاوسط ، يتميز موقع اديومى adYou.meبارتفاح نسبة الارباح مقارنة بالمواقع الاخرى ، كما يتميز بتعدد طرق السحب منها Payza ، Paypal ، Vodafone Cash ، Skrill ، WebMoney ، Neteller ، Payoneer ، Bitcoin ،كما يتميز الموقع بفريق دعم متميز حيث يتم الرد بسرعه على اية استفسارات ، يمكنك بدا استلام ارباحك عند وصولك الى 5دولار .

التسجيل فى موقع اختصار الروابط adyou.me


ملاحظه : موقع cut-urls ، وموقع Getsurl ليسوا باللغه العربيه ولكنهم موجهين للعرب ويعدوا من افضل موقع اختصار روابط للعرب ، فالقائمين على ادارة تلك المواقع عرب.

#5- موقع Shorte.st

Shorte.st هو موقع لاختصار الروابط مع العديد من الأفكار الإبداعية وتقنية ربح المال، Shorte.st وهو حقا افضل مواقع اختصار روابط .

سيعطيك Shorte.st مبلغًا يتراوح من 5 دولارات إلى 15 دولارًا أمريكيًا لكل 1000 مشاهدة  للرابط المختصر ، كما أن الحد الأدنى للعائد منخفض للغاية أيضًا 5 دولارات فقط. سيتم إرسال دفعتك تلقائيًا في اليوم العاشر من كل شهر.


وبالطبع ، Shorte.st هو من افضل مواقع اختصار روابط الموثوق بها ، انضم الآن وابدأ بجني المال.


طريقة الدفع فى الموقع : باي بال أو Payoneer

الحد الأدنى للدفع : Paypal ($ 5) و Payoneer (20 $)

معدل ارباح الإحالة: 20٪ لكل احاله ناجحه مدى الحياه.



# 6-موقع ClicksFly  

موقع ClicksFly هو موقع اختصار روابط مجاني تمامًا يتيح لك إنشاء روابط مختصره و ربح الأموال عبر الإنترنت عند مشاركة الروابط المختصرة الخاصة بك على الانترنت.

من أجل ربح المال باستخدام ClicksFly ، كل ما عليك فعله هو إنشاء حساب> اختصار الروابط ومشاركتها في أي مكان على الإنترنت. ستكسب الأموال عندما يفتح أحد الأشخاص روابطك المختصرة. نعم ، هذا هو كل الامر .

تتمثل أفضل ميزات ClicksFly في أنها - توفر دعم المستخدمين عبر الدردشة المباشرة - تقدم تكلفة لكل ألف ظهور تصل إلى 15 دولارًا أمريكيًا  اعتمادًا على البلد.

كما تقدم ClicksFly برنامج إحالة تحصل بموجبه على عمولة إحالة إضافية بنسبة 20٪ لكل المستخدمين (المحولين بواسطتك) على مدى الحياه.

بمجرد قيامك بإنشاء حساب ، سيكون لديك لوحة معلومات العضوية الخاصة بك حيث يمكنك الحصول على جميع المعلومات مثل- إجمالي المشاهدات ، الربح ، التكلفة لكل ألف ظهور وما إلى ذلك ، وفهم جمهورك أيضًا لتحليل التفاصيل التي تجلب المزيد من النقود بالنسبة لك وما الاستراتيجيات التي يجب عليك اتباعها لزيادة الأرباح من الموقع .


أخيرًا ، إذا كنت مهتمًا ، فيمكنك الانتقال إلى ClicksFly والبدء في الحصول على المال - إنه مجاني. الحد الأدنى لمستوى العائد منخفض جدًا ، نعم هو 3 دولارات فقط.

اهم مميزات موقع ClicksFly :

الحد الأدنى للدفع: 3 دولارات عبر باي بال.

برنامج الإحالة: 20 ٪ مدى الحياه.

التكلفة لكل ألف ظهور: من 2 دولار إلى 15 دولارًا اعتمادًا على البلد.

طرق الدفع: PayPal ، Payza ، Bitcoin ، حوالة مصرفية ، Tez / UPI ، Paytm.



هناك العديد من مواقع اختصار الروابط الاخرى الموجوده على الانترنت ، ولكننا فى هذه المقاله ركزنا فقط على افضل مواقع اختصار روابط  العربيه والاجنبيه للبدء فى ربح المال من الانترنت عن طريق اختصار الروابط ،كل ما عليك هو مجرد الانضمام إلى أي موقع اختصار روابط من المواقع المذكوره اعلاه والبدء في ربح المال من الانترنت.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
-----------------------------------
اخى الكريم يمكنك التواصل معنا اوالاستفسار اوابداء اية اراء فى التعليقات
----------------------------------
آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة