العوده لقراءة المقاله
20606506931519010
أخبار ساخنة

افضل مواقع تعديل الفيديو اون لاين مجانا

الخط

افضل مواقع تعديل الفيديو اون لاين مجانا Online Video Editor

افضل مواقع تعديل الفيديو اون لاين مجانا
افضل مواقع تعديل الفيديو اون لاين مجانا

على الرغم من عدم وجود برامج تحرير فيديو قوية لسطح المكتب و الاجهزه المحموله، فهناك أوقات يكون فيها كل ما تريد القيام به هو دمج مقطعين أو إزالة الصوت من الفيديو أو تدوير مقطع فيديو. في مثل هذه الحالات ، من المنطقي استخدام برامج تحرير الفيديو اون لاين عبر الإنترنت بدلاً من تنزيل البرامج.

ومع ذلك ، فإن العثور على محرر فيديو لائق عبر الإنترنت ليس أمرًا سهلاً ، ولكن لا داعي للقلق ، فقد قمنا بالبحث عن افضل مواقع تعديل الفيديو اون لاين مجانا . في هذه المقالة ، سنقوم بمقارنة محرري الفيديو على بعض مواقع تعديل الفيديو اون لاين مجانا ، ولكن بشكل أساسي هذه المواقع تساعدك علي :التقطيع ، التقليم ، الاقتصاص ، إضافة ترجمات ، عوامل تصفية ، صوت ، تأثيرات ، وميزات أخرى.

افضل مواقع تعديل الفيديو اون لاين مجانا Online Video Editor


1. ClipChamp

افضل موقع لـ - إضافة التأثيرات والفلاتر علي الفيديو اون لاين .

إذا كنت تبحث عن محرر فيديو بسيط عبر الإنترنت يتيح لك اقتصاص الفيديو وتقطيعه وتدويره وقلبه ، فإن ClipChamp افضل خيار لك. بالإضافة إلى أدوات التعديل الأساسية ، يتيح لك ClipChamp أيضًا ضبط السطوع والتباين وتشبع أي فيديو تحمّله.

 ما عليك سوى تحميل الفيديو ، ويمكنك تحويل أي مقطع فيديو بأي دقة بين التنسيقين 240p و 4K إلى MP4 أو WebM أو FLV. أثناء التحويل ، يمكنك اختيار دقة الفيديو والجودة وإعدادات التحسين الأخرى يدويًا. الشيء الوحيد الذي تفتقر إليه ClipChamp هو السرعة. يستغرق تقديم الفيديو جزءًا طويلاً نظرًا لأنه يعرضه على المتصفح ويتعين عليه الاعتماد على موارد جهاز الكمبيوتر.



2. Online Video Cutter

افضل موقع لـ - تقطع وتدوير الفيديو اون لاين.

كما هو واضح من الاسم نفسه ، فإن Online Video Cutter سيسمح لك بقص وتقطيع مقاطع الفيديو الخاصة بك بسرعة طالما أنها أقل من 500 ميغابايت. بخلاف ذلك ، يمكنك تدوير وإخراج مقاطع الفيديو أيضًا. للعمل مع Cutter Online Video ، يجب أن تستخدم متصفح Chrome وتثبيت تطبيق Chrome.

 بمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكنك تحميل الفيديو ، واسحب أشرطة التمرير كما هو مطلوب واختر جودة المخرجات وتنسيق الملف. لقطع الفيديو ، انقر فوق الزر "cut". بعد القطع ، يمكنك إما تنزيل الفيديو المعالج إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو حفظه في Google Drive أو Dropbox. كما ان Online Video Cutter يقوم بحذف الملفات تلقائيًا من الخوادم بعد الانتهاء من العمل .



3. VideoToolbox

افضل موقع لـ - التحرير الأساسي للفيديوهات اون لاين .

موقع VideoToolbox على الويب قد تم بناؤه في عام 2000 ، ولكنه يحتوي على مجموعة رائعة من الأدوات لتحرير مقاطع الفيديو. باستخدام الأدوات المضمنة ، يمكنك إضافة علامات مائية ، أو قطع أو تحويل ملفات الفيديو ، أو الاقتصاص ، أو دمج ملفات متعددة في ملفات فيديو واحدة ، أو استخراج الصوت ، أو الفيديو ، أو الترجمة من ملف ، وإنشاء صور مصغرة ، وتضمين ترجمات مصاحبة.

الجيد في VideoToolbox هو أنه يمنحك تخزين سعة 1.5 جيجا لتخزين ملفات الفيديو المحررة. أيضا ، للعمل مع VideoToolbox ، يجب أن يكون حجم ملفات الفيديو أقل من 600 ميغابايت. الجانب السلبي من VideoToolbox هو أنه لا يمكنك معاينة الفيديو الخاص بك أثناء التحرير مع بعض الأدوات المضمنة. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد تقليص مقطع فيديو ، فأنت بحاجة إلى معرفة نقاط البداية والنهاية بالضبط ، ولا يمكنك معاينتها في المتصفح أثناء التعديل.



4. MovieMakerOnline

افضل موقع لـ  - إنشاء مقاطع الفيديو و دمجها من الصفر .

يتيح لك MovieMakerOnline إنشاء أفلام أو مقاطع فيديو خاصة بك عن طريق إضافة موسيقى مخصصة إلى مقاطع الفيديو والصور. يحتوي MovieMakerOnline أيضًا على خيارات أخرى مثل تراكب النص ، التحولات ، خيارات الخفوت لكل من الفيديو والصوت ، الاقتصاص ، التدوير ، التعتيم ، إلخ. 

يبدو موقع الويب غريبًا بعض الشيء بسبب جميع الإعلانات ، والتخطيط المربك ، والمخطط الزمني العمودي للفيديو ، والموسيقى والصور والنصوص والخلفيات ، ولكن إذا كنت تبحث عن طريقة بسيطة لتحرير مقاطع الفيديو الموجودة أو إنشاء فيديو من الصور ، فإن MovieMakerOnline يقوم بالمهمة بشكل جيد.



5. Kapwing

افضل موقع لـ - تغيير حجم الفيديو

Kapwing ليس بالضبط محرر فيديو تقليدي. إذا كنت ترغب في تغيير حجم مقاطع الفيديو الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعية مثل Instagram أو Twitter أو Facebook ، فإن Kapwing يعد خيارًا أفضل. أفضل ما في التطبيق هو أنه يحتوي على إعدادات مدمجة لجميع وسائل التواصل الاجتماعية الشائعة ، ويعرض لك أيضًا معاينة. يمكنك أيضًا تحميل الترجمات المصاحبة وإضافتها. يعمل الموقع على نحو لا تشوبه شائبة على الجوال أثناء عمله على أجهزة سطح المكتب.




6. RotateMyVideo

افضل موقع لـ -  لتدوير الفيديوهات اون لاين .

كما يوحي الاسم ، يقوم  RotateMyVideo بتدوير أي فيديو. الموقع بسيط جدًا ، حمّل مقطع فيديو من جهاز الكمبيوتر أو الهاتف ، بمجرد الانتهاء، يمكنك تدويره إلى اليسار أو اليمين باستخدام الأزرار. يمكنك أيضًا تغيير نسبة العرض إلى الارتفاع للفيديو بين 4: 3 و 16: 9. بمجرد الانتهاء ، قم بتنزيل الفيديو أو مشاركته مباشرة على الشبكات الاجتماعية.

7. VideoLouder

افضل موقع لـ - تحويل الصوت من الفيديو بصوت أعلى أو صامت

في بعض الأحيان عندما تقوم بتسجيل فيديو من الهواتف الذكية ، يكون الصوت مرتفعًا جدًا أو منخفضًا جدًا. وكل ما تريد القيام به هو زيادة أو تقليل حجم الفيديو ، VideoLouder هو أفضل محرر للقيام بذلك.

يمكنك تحميل فيديو يصل إلى 500 ميغابايت الموقع يدعم جميع تنسيقات الفيديو الشائعة مثل AVI و MPEG و MPG و MP4 و MOV و XVID إلخ. كما ان الموقع أيضًا يدعي بانه يقوم بإزالة الملفات التي تم تحميلها بعد بضع ساعات. على الرغم من أنني أوصي بعدم تحميل أي شيء على الإنترنت اذا كنت لا تشعر بالارتياح تجاه عرضه للجمهور.



هذا كل شيء . يمكنك التعليق أدناه لمشاركة أفكارك وتجاربك حول استخدام مواقع تعديل الفيديو اون لاين المذكورة أعلاه.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
-----------------------------------
اخى الكريم يمكنك التواصل معنا اوالاستفسار اوابداء اية اراء فى التعليقات
----------------------------------
آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة