العوده لقراءة المقاله
20606506931519010
أخبار ساخنة

افضل مواقع إنشاء بريد الكتروني مؤقت لعمل ايميل وهمي

الخط

أفضل مواقع انشاء بريد إلكتروني مزيف

افضل مواقع إنشاء بريد الكتروني مؤقت لعمل ايميل وهمي
افضل مواقع إنشاء بريد الكتروني مؤقت لعمل ايميل وهمي

في هذا العصر الرقمي ، يستخدم الجميع تقريبًا الإنترنت وخدمة البريد الإلكتروني التي يعرفها الجميع. عندما تحاول الاشتراك في أي موقع ويب ، أو تستخدم بعض مواقع ، يُطلب منك تقديم بريد إلكتروني.

 يمكنك إنشاء عنوان بريد إلكتروني مجانًا وهناك أيضًا العديد من مزودي خدمات البريد الإلكتروني، كما ان هناك العديد من الفوائد من وجود عنوان بريد إلكتروني يمكنك استخدامه لإرسال أو استقبال الرسائل النصية والملفات عبر الإنترنت مجانًا.

ولكن هناك أمر واحد يجب عليك تذكره دائمًا أثناء إدخال بريدك الإلكتروني على أي موقع ويب هو أن الإنترنت هو مكان كبير للقراصنه والمخترقين للقيام بعمليات الاختراق والتصيد. فمن الخطر للغاية تقديم معلوماتك الشخصية عبر الإنترنت وخاصة عنوان بريدك الإلكتروني.

لا يوجد اختلاف بين عنوان البريد الإلكتروني لـ Gmail و Yahoo Mail و Yandex و Hotmail وما إلى ذلك والرسائل الإلكترونية العشوائية المزيفة.

ولكن  يفضل استخدام مواقع البريد الإلكتروني المزيف للبقاء مجهولاً عبر الإنترنت وامنا والحصول على الأشياء أو التسجيل دون القلق بشأن رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالمتابعة.

ما هو البريد المؤقت او المزيف؟


البريد الإلكتروني المؤقت في الأساس هو خدمه تتيح لك استخدام عنوان بريد إلكتروني مؤقت لعدد غير محدود من المرات دون أي تحقق. يمكنك استخدام هذا البريد الإلكتروني لأغراض الاشتراك والتسجيل في المواقع  والرسائل الإخبارية ووتنزيل الملفات والتحقق من البريد الإلكتروني.

يمكن استخدام البريد الالكتروني المؤقت لإنشاء عدد غير محدود من رسائل البريد الإلكتروني في أي وقت من الأوقات.

 يمكنك استخدام البريد الالكتروني المؤقت لإخفاء بياناتك ، والحفاظ على أمانك على الإنترنت.

توفر لك مواقع انشاء البريد الإلكتروني المؤقتة تلك الرسائل الإلكترونية لفترة زمنية محددة.

باستخدام مواقع انشاء البريد الإلكتروني المزيف يمكنك إيقاف الرسائل غير المرغوب فيها في صندوق البريد  الوارد.

افضل 5 مواقع لأنشاء بريد الكتروني مؤقت


Guerrilla Mail

Guerrilla Mail هو أحد أشهر مواقع البريد الإلكتروني المؤقتة المتاح عبر الإنترنت. هذا الموقع  يتيح لك إرسال واستلام رسائل البريد الإلكتروني. عندما تزور Guerrilla Mail ، فسيوفر لك تلقائيًا عنوان بريد إلكتروني مؤقتًا لاستخدامه. إذا أردت ، فيمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى أي شخص باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني المزيف. أفضل شيء في هذا الموقع هو أنه يحذف كل بريد إلكتروني يتم تلقيه على بعد ساعة واحدة.

الدخول للموقع

10 Minute Mail

10 Minute Mail هو موقع إلكتروني يمنحك بريد إلكتروني مزيف يمكن التخلص منه والذي يعطيك رسائل البريد الإلكتروني لمدة 10 دقائق. عندما تزور هذا الموقع ، سترى عنوان البريد الإلكتروني الذي سيكون متاحًا لك لمدة 10 دقائق. بعد ذلك لن تتمكن من استخدامه وسيتم حذف جميع رسائل البريد الإلكتروني الواردة فيه. إذا كنت تبحث عن مواقع بريد إلكتروني بسيطة ، فهذا الموقع مثالي لك.

إذا كنت ترغب في استخدام البريد الإلكتروني لأكثر من 10 دقائق ، يمكنك عند اذا النقر على رمز التحديث مباشرةً لزيادة الوقت إلى 10 دقائق أخرى.

الدخول للموقع

Mailinator

إذا كان لديك عمل صغير لبضع دقائق ، فيمكنك استخدام Mailinator للحصول على بريد إلكتروني مزيف خاص بك. في هذا الموقع الإلكتروني ، هناك مئات من النطاقات المتاحة للاختيار من بينها ، لذلك فإن موقع الويب الذي ستدخل به بريدك الإلكتروني سيعتقد أنه عنوان بريد إلكتروني جديد. وعلاوة على ذلك ، يمكنك استخدام هذا الموقع لإنشاء عدة رسائل إلكترونية خاصة بك والحصول على أقصى فائدة منها.

الدخول للموقع

MailDrop

إذا كنت لا تريد إعطاء عنوان بريدك الإلكتروني الحقيقي لأي شخص أو لأي موقع ويب ، فيمكنك استخدام ميزة "MailDrop ". أفضل شيء في هذا الموقع الإلكتروني المجاني هو أنه يمكنك إنشاء عنوان بريدك الإلكتروني الخاص بك عليه.، ما عليك سوى إدخال اسم لبريدك الإلكتروني ، وسيتم تقديمك مع البريد الإلكتروني المجاني @ maildrop.cc.

 ميزة خاصة أخرى لهذا الموقع هي أنه يحتوي على بعض عوامل تصفية الرسائل غير المرغوب فيها والتي تحجب جميع رسائل البريد الإلكتروني العشوائية قبل أن تصل إلى صندوق البريد الخاص بك في MailDrop.

هناك شيء واحد يجب أن تتذكره في هذا الموقع هو أنه يمكنه الاحتفاظ بأكثر من 10 رسائل في بريدك الوارد. إذا لم يتلقى أي عنوان بريد إلكتروني أي بريد إلكتروني في خلال 24 ساعة ، فسيتم مسحه تلقائيًا. القيد الوحيد حول هذا الموقع هو أن جميع المرفقات في الرسائل تتم إزالتها والتخلص منها ، فلن تتمكن الا من إرسال واستلام رسائل بريد إلكتروني .

الدخول للموقع

Tempr.Email

Tempr.email هو موقع إلكتروني شهير آخر لإنشاء عناوين بريد إلكتروني مؤقت . يتوفر هذا الموقع بأكثر من 8 لغات بحيث يمكنك استخدامه من جميع أنحاء العالم. تم تأسيس هذا الموقع في عام 2004 .  هذا الموقع من بين أقدم المواقع الإلكترونية المزودة للبريد الالكتروني المزيف .

إن أفضل شيء في هذا الموقع والذي يجعله مختلفًا عن الآخرين هو توفر رسائل البريد الإلكتروني لمدة 30 يومًا. ،بحيث تبقى رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك في هذا الموقع لمدة 30 يومًا ثم يتم حذفها. كما انه يمكنك حذفها يدويا اذا اردت .

إذا كان لديك اسم نطاق خاص بك ، فيمكنك دمجه مع موقع الويب هذا لإنشاء عناوين بريد إلكتروني مؤقتة خاصة بك. يمكنك أيضًا تشفير صندوق البريد المتاح الخاص بك بكلمة مرور عليه.

الدخول للموقع

مع تزايد محاولات الاختراق والرسائل غير المرغوب فيها هذه الأيام ، بدأ الأشخاص في البحث عن مواقع البريد الإلكتروني المزيفة. يمكنك دائمًا استخدام البريد الإلكتروني المؤقت للحصول على بريد إلكتروني يمكن التخلص منه يمكنك استخدامه في أي مكان على الإنترنت. لاحظ أن بعض مواقع الويب لا تقدم الرد على هذه الرسائل الإلكترونية ، بحيث لا يمكنك تلقي رسائل بريد إلكتروني عليها. نأمل أن تكون هذه القائمة من مواقع انشاء البريد الإلكتروني المزيف مفيدة وأنك حصلت على ما كنت تبحث عنه.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
-----------------------------------
اخى الكريم يمكنك التواصل معنا اوالاستفسار اوابداء اية اراء فى التعليقات
----------------------------------
آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة