20606506931519010
recent
أخبار ساخنة

كيفية مشاهدة مقاطع فيديو اليوتيوب غير المتاحه في بلدك

الخط

حل مشكلة هذا الفيديو غير متاح في بلدك يوتيوب

كيفية مشاهدة مقاطع فيديو اليوتيوب غير المتاحه في بلدك
كيفية مشاهدة مقاطع فيديو اليوتيوب غير المتاحه في بلدك




من الناحية الشخصية ، لا يمر لي يوم واحد دون فتح يوتيوب مرة واحدة على الأقل. في بعض الأحيان ، في السنوات القليلة الماضية ، أصبح YouTube مساحة رقمية للتسلية. حتى بوجود البرامج التلفزيونية الشائعة المتاحة  ، يعد يوتيوب موقعًا عالميًا متاحًا للجميع ومنصة مجانية لمشاهدة محتوى الفيديو ومشاركته. اليوم ، سوف نتحدث عن بعض الطرق إذا لم يتوفر يوتيوب في بلدك.

قد يبدو من المضحك أن يوتيوب لديه بعض القيود عندما يتعلق الأمر بمشاهدة المحتوى. إنه أمر مضحك لأن الإنترنت من المفترض أن يكون متاحًا للجميع. هذا هو أحد الأسباب التي تجعلنا نملك طرقًا عديدة  لمشاهدة مقاطع فيديو اليوتيوب غير المتاحه . ربما تكون قد رأيت الرسالة أثناء محاولة فتح بعض مقاطع الفيديو. في أسوأ الحالات ، قد يتم حظر يوتيوب في بلدك أو المنظمة بأكملها. لا تقلق ، بالنسبة لجميع هذه المشكلات ، لدينا حلول مختلفة.

في هذه المقالة ، سنخبرك بأساليب مختلفة لمشاهدة مقاطع فيديو YouTube المحظورة في بلدك. يمكن أن تساعدك بعض هذه الطرق في التغلب على حظر المحتوى الجغرافي أيضًا.

حل مشكلة هذا الفيديو غير متاح في بلدك يوتيوب


الطريقة الأولى - تنزيل فيديو يوتيوب


هذه الطريقة مفيدة عندما تريد مشاهدة فيديو معين على يوتيوب . ومع ذلك ، لا يمكنك زيارة يوتيوب وتصفحه. لنفترض أن أداة تحميل الفيديو قيدت توفر مقطع فيديو في بعض البلدان ، على سبيل المثال ، مصر. عندما تحاول الوصول إلى الموقع من المملكه العربيه السعوديه، فلن يكون متاحًا. في ذلك الوقت ، يمكنك اتباع هذه الخطوات لمشاهدة هذا الفيديو.

  1.  يجب أن يكون لديك عنوان URL للفيديو الذي تريد تنزيله.
  2.  لنفترض أن عنوان URL هو https://www.youtube.com/watch?v=HnCuiTCZmEY
  3. يجب عليك إضافة "ss" قبل youtube.com
  4.  بعد ذلك ، سيكون عنوان URL مثل https://www.ssyoutube.com/watch?v=HnCuiTCZmEY 
  5.  سوف يتم تحويلك على صفحة تحمل اسم savefrom.net 
  6.  هناك ، يمكنك تحديد جودة وتنسيق الفيديو المطلوب تنزيله. 
  7. انقر فقط على الجودة وسيتم تنزيل الملف.

هناك مواقع ويب أخرى أيضًا ، والتي يمكنك استخدامها لتنزيل مقاطع فيديو اليوتيوب على الفور.

ملاحظة لا يعمل هذا إلا عندما تريد تنزيل فيديو معين على يوتيوب ولديك عنوان URL المحدد معك. إذا لم يكن الأمر كذلك ، يمكنك الاستعانه بالطرق الأخرى.


الطريقة الثانية - استخدم اضافه Hola


إذا حظر بلدك الدخول إلى يوتيوب ، فيجب أن تنجح هذه الطريقة. الشيء الوحيد الذي يمكنك فعله هو استخدام Chrome وتثبيت إضافة. في الواقع ، هناك العديد من إضافات Chrome لهذا الغرض . اليوم ، سنستخدم عن اضافة Hola لمتصفح Chrome. كما ان هذه الاضافه متوفره ايضا لموزيلا فايرفوكس أيضًا.

بالحديث عن خدمة هولا ، إنها خدمة مجانية تتيح لك التغلب على القيود الجغرافية. وهي متاحة أيضًا ك VPN و Ad Blocker.

  1.  أولاً ، يجب عليك تنزيل Hola من سوق Chrome الإلكتروني
  2. بعد التثبيت ، من المفترض أن تشاهد زر Hola على شريط إضافات Chrome.
  3.  في المرة التالية التي تظهر فيها رسالة الخطأ "يوتيوب غير متوفر في بلدك" ، انقر على الزر.
  4.  الآن ، سيطلب منك اختيار البلد المطلوب. يمكنك اختيار المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة ، أو أي شيء آخر حسب حاجتك.
  5. بمجرد اختيار البلد ، يمكنك إعادة تحميل صفحة يوتيوب .

بعد ذلك  ستتمكن من مشاهدة فيديو يوتيوب . تجدر الإشارة إلى أننا قدمنا خدمة Hola إلى متصفح Chrome. لذلك ، قد يكون هناك بعض التباطؤ في سرعة التصفح أو التنزيل. وحتى ذلك الحين ، من المفترض أن تساعدك هذه الطريقة في مشاهدة جميع أنواع مقاطع فيديو يوتيوب المحظورة تقريبًا في بلدك بسهولة. كل ما يجب عليك معرفته هو النقر على الزر.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدام نفس الاضافه للوصول إلى أي نوع من أنواع محتوى الويب المقيَّدة بالبلد.




الطريقة الثالثة -اجراء إصلاح او تعديل بسيط

يعمل هذا بشكل جيد إذا كان القائم بالتحميل قد قيد الفيديو في بلدان محددة. يحدث هذا مع مقاطع الفيديو  المحمية بحقوق الطبع والنشر. في هذه الحالات ، لديك تعديل بسيطللإعتماد عليه. تعمل بشكل جيد إذا كنت ترغب في مشاهدة الفيديو نفسه على YouTube نفسه.

الخطوات:
  1.     افتح الفيديو الذي تريد تشغيله
  2.    خذ عنوان URL ونحتاج إلى إجراء بعض التعديلات.
  3.  لنفترض أن عنوان URL هوhttps://www.youtube.com/watch?v=HnCuiTCZmEY
  4.   غيّر عنوان URL إلى https://www.youtube.com/v/HnCuiTCZmEY
  5.  اي انك ستقوم باستبدال المقطع watch?v= بـ المقطع  "/v/"   يجب أن يعمل هذا بشكل جيد وستتمكن من مشاهدة الفيديو دون أي مشاكل.
في الواقع ، تجاوز طريقة يوتيوب الخاصة لحظر مقاطع فيديو يوتيوب موفر للوقت ولا تحتاج إلى استخدام أي أدوات تابعة لجهة خارجية. لن تعمل هذه الميزة لتجاوز حظر المحتوى الإقليمي.


الطريقة الرابعة - استخدام خدمة VPN


هذه هي الطريقة المثلى لإصلاح جميع أنواع الحظر في الـيوتيوب . يمكنك استخدام هذا حتى إذا لم تعمل الطرق المذكوره  أعلاه . ببساطة هي أننا نستخدم خدمة VPN للقيام بذلك.

إذا لم تكن تعرف ، يمكن لخدمة VPN أن تجعل موقع الويب / السلطات تعتقد أنك من دول أو مناطق أخرى. حتى عندما تتصفح من مصر، يمكنك اختيار عنوان IP في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة. لذا ، فإن موقع الويب يشعر أنك زائر من الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة . 



الطريقة الخامسة - استخدام خدمة البروكسي

تعمل خدمات البروكسي تقريباً مثل خدمات VPN ، لكن توجد اختلافات. لهذا الغرض من إلغاء حظر مقاطع فيديو يوتيوب ، يمكنك بسهولة إعداد خادم بروكسي والوصول إلى المحتوى. ، يشعر يوتيوب بأنك تدخل إلى موقع الويب من بلد آخر.

مرة أخرى ، هناك خدمات بروكسي مجانية ومدفوعة. اعتمادا على ما تحتاجه ومتطلبات الميزات ، تعد هذه طريقة فعالة للتغلب على جميع أنواع حظر يوتيوب ، سواء من خلال هيئة أو موقع يوتيوب نفسه.


وفي النهايه ،لقد ناقشنا بعض الطرق الفعالة لإزالة حظر  مقاطع فيديو اليوتيوب في بلدك. اعتمادًا على نوع الحظر الذي تواجهه ، يجب عليك تحديد النوع المناسب. على سبيل المثال ، إذا تم حظر يوتيوب بالكامل في بلدك ، فيمكنك تجربة استخدام خدمة VPN أو خادم البروكسي. من ناحية أخرى ، إذا تم إجراء المنع بواسطة القائم بالتحميل ، فيجب عليك استخدام الطريقه الثالثه وإجراء تغييرات بسيطه على عنوان URL لهذه الفيديو . لقد اختبرنا كل هذه الطرق ويعملون بشكل جيد. هذا جيد بما فيه الكفاية لحل مشكلة موقع يوتيوب هذا الفيديو غير متاح في بلدك  .

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
-----------------------------------
اخى الكريم يمكنك التواصل معنا اوالاستفسار اوابداء اية اراء فى التعليقات
----------------------------------
آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة