U3F1ZWV6ZTI3ODk5NDM2MzQ5X0FjdGl2YXRpb24zMTYwNjIxMjE5MjE=
recent
آخر الأخبار

كيفية الحصول على موافقة جوجل ادسنس - الحصول على حساب ادسنس مفعل

كيفية الحصول على حساب ادسنس مفعل

كيفية الحصول على موافقة جوجل ادسنس
كيفية الحصول على موافقة جوجل ادسنس



يسألني كثير من الناس هذا السؤال عن كيفية الحصول على موافقة جوجل ادسنس . إذا كنت أيضًا أحدهم ، فيجب عليك قراءة هذه المقالة بعنايه.

ماهي خدمة جوجل ادسنس


جوجل ادسنس هي واحدة من أفضل الطرق لكسب المال على الانترنت. معظم المدونين يعتمدون علي هذه المنصة لكسب المال عبر الإنترنت. جوجل ادسنس خدمة مقدمة من جوجل. فهي بكل بساطه ان تضع إعلانات على موقع الويب الخاص بك وسوف تدفع لك جوجل مقابل مرات الظهور والنقرات علي هذه الاعلانات.


لماذا تحتاج إلى موافقة جوجل ادسنس ؟


يريد معظم المدونين الجدد الحصول على موافقة ادسنس في وقت قصير جدًا. لكن يجب عليهم التفكير في أنه يجب أن يكون لديهم عدد كاف من الزيارات على موقعهم على الويب. إذا كانت إجابتك نعم ، فعليك استخدام جوجل ادسنس على موقع الويب الخاص بك. وتحويل عملك الشاق إلى مكاسب من المال.

لذا يجب عليك أولاً التركيز على الحصول على زيارات على موقع الويب الخاص بك. إذا لم يكن لديك ما يكفي من الزيارات في موقع الويب الخاص بك ، فلا يمكنك كسب المال  حتي بعد الحصول على موافقة ادسنس . لذلك يجب أن تركز على الحصول على زيارات أولاً ، ثم انتقل إلى الربح من جوجل ادسنس .

كيفية الحصول على موافقة جوجل ادسنس ؟


 فيما يلي سأشارك بعض النصائح الاجتهاديه  للحصول على موافقة جوجل ادسنس .

1. الحصول علي دومين مدفوع

يجب عليك شراء دومين مدفوع خاص لموقع الويب الخاص بك. يمكنك شراء الدومين من جودادي اومن بلوهوست .

2. استخدام قالب خفيف وسريع التصفح

استخدام قالب خفيف وسريع التصفح امر مهم جدا بالنسبه لجوجل وتجربة المستخدم . لأنه مسؤول عن سرعة موقع الويب الخاص بك. يقوم جوجل ادسنس  أيضًا بالتحقق من سرعة موقع الويب للموافقة على طلبك.

3. كتابة محتوى فريد

المحتوى الفريد هو أهم شيء في المدونة. هو مفتاح المدونة أو الموقع. إذا كان موقع الويب الخاص بك يحتوي على أي محتوى تم نسخه ، فلا يمكنك الحصول على موافقة جوجل ادسنس . يجب أن تكتب ما لا يقل عن 20 مقاله على موقع الويب الخاص بك.

4. زيادة عدد الزيارات


يجب أن يكون موقع الويب الخاص بك به زيارات كافية. حتي تستطيع الربح من جوجل ادسنس ، فامتلاك حساب ادسنس بدون زيارات ليس له اي فائده . ولذلك شارك مقالك على مواقع التواصل الاجتماعي.

5. اضف بعض الصفحات المهمه


اضف صفحات من نحن ، اتصل بنا ، وصفحات سياسة الخصوصية  على موقع الويب الخاص بك. لأن هذا مهم جدًا للحصول على موافقة ادسنس . ستعرف جوجل مدونتك من خلال هذه الصفحات.

بعد كل هذه الخطوات ، يمكنك التقديم لـ جوجل ادسنس .

وفي النهايه، هذه بعض النصائح للحصول على موافقة جوجل ادسنس ، وآمل ان تحصل على موافقة جوجل ادسنس  وتبدا رحلتك في الربح من الانترنت.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
-----------------------------------
اخى الكريم يمكنك التواصل معنا اوالاستفسار اوابداء اية اراء فى التعليقات
----------------------------------
آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي

الاسمبريد إلكترونيرسالة