U3F1ZWV6ZTI3ODk5NDM2MzQ5X0FjdGl2YXRpb24zMTYwNjIxMjE5MjE=
recent
آخر الأخبار

كيفية ظهور موقعك فى الصفحة الاولى فى جوجل

كيف تجعل موقعك يتصدر الصفحة الأولى على جوجل؟


كيفية ظهور موقعك فى الصفحة الاولى فى جوجل
كيفية ظهور موقعك فى الصفحة الاولى فى جوجل



في هذه المقاله سأشارك معك كيفية جعل موقعك يظهر في صفحات البحث الأولى في محرك البحث جوجل وكيف يمكنك ترتيب مقالك في الصفحة الأولى من جوجل ، لذا اقرأ هذه المقاله بالكامل وقم بتنفيذها  في مدونتك الخاصة.

استهدف كلمات مفتاحيه طويله


استخدم دائمًا الكلمات المفتاحيه الطويله لأن من السهل ترتيبها كما ان بعض الأشخاص يبحثون عن كلمات مفتاحيه طويله، احرص دائما علي استخدام كلمات بحثيه جيده ذات منافسه منخفضه حتي تستطيع الترتيب فيها ، يمكنك استخدام اداة Google keyword planner من جوجل لمعرفة حجم البحث علي كلمات مفتاحيه معينه.


تحقق من أعلى 10 مقالات منافسه


قبل البدء في كتابة مقالتك اذهب أولاً وقم بتحجيم المنافسين العشرة الأوائل للاطلاع على أعمالهم ومقالاتهم بعناية بحيث يمكنك تحسين مدونتك بشكل أفضل من منافسيك ، إذا كتب منافسك مقالًا في حدود 500 كلمة ، فأحاولانت  أن تكتب أكثر من 600 كلمه وأنظر علي أعمالهم وأشياءهم الأخرى مثل القالب الذي يستخدمونه وسرعة التحميل للمواقع الخاصه بهم  وأي الوسائط والصور التي يستخدمونها في موضوعاتهم.

تعلم كتابة مقاله متوافقه مع السيو


إذا كنت لا تعرف كيفية كتابة مقاله متوافقه مع مبادئ السيو ، فلن تحصل أبدًا على تصنيف في جوجل، ولذلك يجب عليك ان تذهب اولا وتتعلم كيفية كتابة مقال متوافقه مع مبادئ السيو ، ثم البدا في كتابة مقالتك الخاصة ، تعلم كيفية كتابة مقال متوافقه مع  السيو ليست صعبة هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك أن تتعلمها بسهولة ، كما انه يوجد العديد من الشروحات علي اليوتيوب وغيرها من المدونات والمواقع علي الانترنت لشرح تقنيات السيو المختلفه.

توفير الجودة والقيمة


لا تكتب الكثير من المقالات في يوم واحد ، فاكتب محتوى عالي الجودة خلال ايام اواسابيع، خذ وقتك الكامل واكتب محتوى عالي الجودة لأنك إذا لم تقدم محتوي قيمًا لجمهورك ، فلن يقرأ أحد مقالك ، لذا عليك الاهتمام بجودة مقالاتك  وليس الكمية

الحقوق الملكيه


المحتوى المحمي بحقوق الطبع والنشر عامل تصنيف كبير في جوجل ، لذا يرجى أخذ الأمر على محمل الجد. لماذا لا تكتب الأشياء الخاصة بك بنفسك. الآن أصبح جوجل أكثر ذكاءً منك ، لذا فلن تقوم بمخادعة جوجل ، واكتب مقالتك الخاصة ودمج صورتك الخاصة والوسائط المتعددة الأخرى ، لا تستخدم الأدوات والمواقع الأخرى التي تعمل علي اعادة صياغة المقالات  بطريقه اليه.

المحتوى المرئي


استخدم الوسائط المتعددة في مقالتك لأن لا أحد يريد قراءة مقالتك الكاملة المملة ، الا إذا قمت بتضمين بعض الصور ومقاطع الفيديو المرئية الأخرى للترفيه والاستيلاء على جمهورك للبقاء في صفحتك ، فسيساعدك ذلك على تصنيف سريع في جوجل.

عنوان جذابًا


هذا هو الجزء الأكثر أهمية في عامل الترتب فى الصفحة الاولى فى جوجل إذا كان عنوانك ليس جذابًا ، فلن اقرأ مقالك ، فقم بتخصيص مقالك ، اجعل عنوانك جزابا لمزيد من النقرات ، كما ان ذلك يساعدك في زيادة CTR  .

وصف للمقاله

قم باضافة وصفًا ذا صلة حول مقالتك ، شيقا ومختصر لكل ما في المقاله لتجذب عين الزائر للنقر علي موضوعك.

تعلم تقنيات السيو المختلفه

هناك تقنيات سيو كثيرة يجب عليك أن تتعلمها مثل بناء الروابط والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي وأشياء أخرى مثل تقديم الدليل وغيرها ، يجب عليك ان تتعلم كله ما هو خاص بتقنيات السيو  المختلفه وتطبيقها على مدونتك الخاصة .


وفي النهايه كل ما عليك هو اتبع جميع الخطوات المذكوره لأرشفة نتائج موقعك فى الصفحة الاولى فى جوجل.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
-----------------------------------
اخى الكريم يمكنك التواصل معنا اوالاستفسار اوابداء اية اراء فى التعليقات
----------------------------------
آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي

الاسمبريد إلكترونيرسالة