U3F1ZWV6ZTI3ODk5NDM2MzQ5X0FjdGl2YXRpb24zMTYwNjIxMjE5MjE=
recent
آخر الأخبار

كيفية اختيار VPN مجاني - نصائح لاختيار افضل مزود خدمة VPN

الأشياء التي يجب  البحث عنها عند اختيار VPN مجاني

كيفية اختيار VPN مجاني - نصائح لاختيار افضل مزود خدمة VPN
كيفية اختيار VPN مجاني - نصائح لاختيار افضل مزود خدمة VPN

لم يعد لإنترنت مكانا امن و خاصًا كما يتصور الكثير من الناس. هناك دائمًا احتمال وجود من يتتبعك من حكومات أو أفراد مهتمين بما تفعله على الإنترنت ، وفي بعض البلاد ، قد يتم حظر زيارة مواقع معينة. ولجعل الويب مكانًا أكثر أمانًا ومكانًا أكثر حرية ، سواء كنت في المنزل أو كنت مسافرًا ، ستحتاج لا محال إلى التفكير في استخدام خدمات وبرامج VPN. في هذه الايام هناك العديد من الخيارات المتاحة اليوم ، بما في ذلك خدمات VPN المجانية.

ومع ذلك ، فأنت بحاجة للتأكد من أنك تبذل بعض الجهد للعثور على خدمة  VPN تستحق وقتك. فلا تستخدم اي شي لمجرد أنه  مجانيًا أو بتكلفة منخفضة فهذا لا يعني أنه يجب عليك استخدامه  والاستمرار في خدمة ذات نوعية رديئة. دعونا نلقي نظرة على بعض الأشياء التي يجب  البحث عنها عند اختيار VPN مجاني.


ما الذي تبحث عنه عند اختيار VPN مجاني - عوامل اختيار مزود خدمة VPN


ما هي قيود الخدمه المستخدمه ؟

عندما تعمل مع خدمة مجانية ، ستجد بعد القيود وأنه ليس يوجد العديد من الخيارات أو الميزات التي توجد  في الخدمات المدفوعة ، بشكل طبيعي. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنهم لن يتمكنوا من تزويدك بخدمة لائقة. فقط تأكد من أنك تتعامل مع شركة محترمة. هناك بعض الشركات التي تقدم خدمة "مجانية" تعمل فقط على جمع البيانات منك ، والتي ستبيعها بعد ذلك إلى أطراف وجهات  ثالثة. افهم بالضبط ما الذي تحصل عليه ، وتأكد من أن الشركة لا تفعل أي شيء ينتهك خصوصيتك.

اين توجد أماكن السرفرات ؟

يجب عليك أيضًا الاطلاع على  اماكن ومواقع الخوادم  والسيرفرات المقدمة من خلال الخدمة. إذا كنت تحاول الوصول إلى المحتوى المتاح فقط في بعض البلدان ، فأنت بحاجة إلى التأكد من أن الشركة التي تفكر فيها لديها خوادم في هذا البلد بالذات. كلما زاد عدد اماكن ومواقع الخوادم كلما كانت الخدمه مقدمه بشكل أفضل وأكثر فائدة.

يجب عليك أيضًا التفكير في الأماكن التي يوجد بها مقدمو الخدمة ، خاصة إذا كنت تبحث عن الخيار الأكثر خصوصية والمجهول. إذا كانوا موجودين في دول الاتحاد الاوربي ، على سبيل المثال ، فسيتعين عليهم اتباع القوانين في الاتحاد الاوربي ، فهذه فكرة جيدة أن تختار مزود خدمة VPN يعمل في بلد يوجد به قوانين تحترم الخصوصيه.

ما هي بروتوكولات التشفير المستخدمه ؟

تحقق من بروتوكولات التشفير التي تستخدمها الشركة أيضًا. من الناحية المثالية ، سوف تبحث عن L2TP برتوكول/ IP /المعلومات التي يتم جمعها عنك ، مما يوفر لك قدرًا كبيرًا من الأمان. سوف تساعد جودة التشفير في ضمان حصولك على مزيد من الخصوصية وأن بياناتك ستكون آمنة سواء كنت تقوم بالتحميل أو التنزيل.


احرص دائمًا على معرفة المزيد عن الخدمة والشركة التي تقدم الخدمة قدر الإمكان. تتوفر بعض خيارات VPN المجانية الرائعة ، ولكن قد تجد أنه يمكنك الحصول على المزيد عندما تختار خدمة مدفوعة.


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
-----------------------------------
اخى الكريم يمكنك التواصل معنا اوالاستفسار اوابداء اية اراء فى التعليقات
----------------------------------
آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي

الاسمبريد إلكترونيرسالة