U3F1ZWV6ZTI3ODk5NDM2MzQ5X0FjdGl2YXRpb24zMTYwNjIxMjE5MjE=
recent
آخر الأخبار

أفضل متصفحات الانترنت لنظام التشغيل ويندوز

افضل 5 متصفحات الانترنت لنظام التشغيل ويندوز

أفضل متصفحات الانترنت لنظام التشغيل ويندوز
أفضل متصفحات الانترنت لنظام التشغيل ويندوز

لقد انتهت الأيام التي كانت تقتصر فيها متصفحات الانترنت فقط على تصفح الانترنت ! لذلك ، لا شك ان الامر مهم جدًا عندما يتعلق باختيار متصفح ويب لاستخدامه في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. في الواقع ، إذا كنت ستقضي الكثير من الوقت في استخدام متصفح ، فيمكنك ، كما ينبغي عليك ، قضاء وقت كاف في العثور على أفضل متصفح ويب لك. بالطبع ، يأتي كل متصفح مع مجموعة من القدرات - والتي ستكون مناسبة لأغراض مختلفة. إذا كنت تبحث عن أفضل متصفحات الانترنت لنظام ويندوز ، يمكنك الاستعانه بهذه المقاله.

في هذه المقالة ، سنقوم بإدراج أفضل متصفحات الانترنت التي يمكنك الحصول عليها في جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام ويندوز. بالإضافة إلى ذلك ، سنخبرك بالميزات الجديرة بالملاحظة لكل متصفح والأغراض التي يجب عليك استخدامها من أجلها. ؟ ومع ذلك ، ينبغي أن تكون الاحتياجات الشخصية أو المهنية هي التي تساعدك على اتخاذ القرار النهائي.

متصفح جوجل كروم

جوجل كروم ، وهو متصفح الويب الأكثر شعبية والأكثر استخدامًا الذي يمكنك العثور عليه لنظام ويندوز . يعد جوجل كروم أداة من أدوات التطوير التي طورتها جوجل ، وتمكنت من أن تصبح منصة كبيرة بما يكفي ، حيث تم تطوير التطبيقات والإضافات على نطاق واسع. هناك تحديثات منتظمة تنتظرك في جوجل كروم ، من حيث الميزات والمظهر. على سبيل المثال ، جلب آخر تحديث لمتصفح جوجل كروم واجهة تصميم المواد إلى المتصفح - إصلاح مرئي مثمر للغاية. تتأكد جوجل من أن المتصفح يتم حمايته بانتظام من التهديدات ونقاط الضعف ، كما يتم تقديم مجموعة من الميزات الأحدث في وقت قصير .


عند الحديث عن الميزات ، فإن أفضلها هو التكامل مع خدمات جوجل . يمكنك توصيل حسابك في جوجل بـ جوجل كروم للحصول على تجربة أفضل مع خدمات مثل Gmail و Google Plus و Google Drive و Google Now وما إلى ذلك ، وبما أن جوجل كروم متاح في منصات مختلفة ، فيمكنك الحصول على مزامنة مرجعية متعددة الأجهزة سجل الجهاز وحتى مزامنة علامات التبويب في الوقت الفعلي. تشمل الميزات البارزة الأخرى في جوجل كروم ، باعتبارها واحدة من أفضل المتصفحات لنظام ويندوز ، واجهة متعددة المستخدمين ، ومجموعة رائعة من الإضافات والتطبيقات ، ووضع التصفح المتخفي للتصفح ، الخ


بعد أن قلت ذلك ، طالما أنك تستخدم جوجل كروم ، فأنت تحت المراقبة من قِبل جوجل ، ولا توجد طريقة للتخلص من ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يُقال إن جوجل كروم يستهلك كمًا هائلاً من الموارد في جهازك  ، وهو حرفيًا سفاح في استهلاك موارد جهازك.




متصفح موزيلا فايرفوكس

بدأت موزيلا فايرفوكس ، حتى قبل كروم ، المتصفح مفتوح المصدر للمحترفين والمستخدمين العاديين لتصفح الويب وتجاوز التصفح. نظرًا لكونه منتجًا مفتوح المصدر - تساهم فيه مؤسسة Mozilla - ، يُقال إن موزيلا فايرفوكس هو مزيج من انخفاض استهلاك الموارد ومدافع عن خصوصية المستخدامين علي الويب . نظرًا لأن المتصفح ليس ملكًا لأي شركة تجارية ، فإن بياناتك وتصفحك سيكونان آمنين قدر الإمكان. كما ناقشنا في حالة كروم، يقدم هذا المتصفح أيضًا أفضل الخيارات للتحديثات العادية وتصحيحات الأمان في الوقت المحدد.


هناك العديد من الأسباب التي تجعل الناس يفضلون موزيلا فايرفوكس على جوجل كروم والمتصفحات الأخرى. أول شيء هو أن المتصفح خفيف تمامًا وليس هناك مستوى خطير من استهلاك الطاقة. بعد قولي هذا ، لن تضطر أبدًا إلى التشكيك في أداء المتصفح. تتوفر العديد من المكونات الإضافية الإنتاجية في وحدة التحكم ولها قاعدتها في محرك Gecko ، مما يجعل عرض الصفحة رائعًا للغاية. يتوفر متصفح موزيلا فايرفوكس للأنظمة الأساسية المختلفة بما في ذلك iOS و Android و Linux و Mac ، إلى جانب ويندوز .

ليست هناك عيوب كثيرة يمكن التحدث عنها في موزيلا فايرفوكس. إنه بالتأكيد أحد أفضل متصفحات الويب لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز.




متصفح مايكروسوفت ايدج

أنت تعرف لماذا لا ندرج Internet Explorer في مقالة أهم المتصفحات لنظام التشغيل ويندوز . ومع ذلك ، وفقًا للسيناريو الحالي وبالأخص بالنظر إلى ويندوز 10 ، لا يمكننا عدم ذكر مايكروسوفت ايدج من هذه القائمة. مايكروسوفت ايدج هو متصفح الويب المدمج للأجهزة التي تعمل بنظام مايكروسوفت ويندوز ، وربما يكون أحد أفضل ميزات نظام التشغيل الأحدث هذا من شركة ميكروسوفت. إلى جانب قوة التكامل الأصلي والتطور المعرفي ، حصل مايكروسوفت ايدج بالعديد من الميزات المفيدة ، مما يجعلها منافسًا بارزًا لمتصفح كروم و فايرفوكس وغيرها. ، يمكن لـ مايكروسوفت ايدج تقديم سرعة تحميل مُحسّنة للصفحة وتعزيزات أخرى في الأداء.


الميزة الأكثر شهرة في مايكروسوفت ايدج هي كورتانا ، وهي المساعد الشخصي الرقمي في نظام التشغيل ويندوز 10 . وقد تم دمج هذا بنجاح مع متصفح الويب ، مما جعل التصفح أسرع وأكثر إنتاجية. تشمل الميزات أيضًا قائمة القراءة - التي تساعدك على حفظ المقالات أو المحتويات الأخرى للقراءة لاحقًا .


مايكروسوفت ايدج غير متوفر للإصدارات السابقة من ويندوز . إذا كنت ترغب في الحصول على مايكروسوفت ايدج ، فأنت بحاجة إلى تشغيل ويندوز 10 . تجدر الإشارة إلى أن نقص الامتدادات والاضافات في مايكروسوفت ايدج  قد يمثل مشكلة للمستخدم .




متصفح اوبرا

يتمتع متصفح اوبرا باسم متصفح الويب السريع والآمن ، وهو مكان آمن عندما يتعلق الأمر بقائمة أفضل متصفحات الويب لنظام التشغيل ويندوز . ومع ذلك ، يجب الإشارة إلى أن المتصفح متاح للأجهزة المختلفة ولديك جميع الخيارات لتجربة التصفح متعددة المنصات. قد لا تحتوي اوبرا  على مجموعة من الميزات المذهلة التي تقدمها ، ولكن المتصفح مثير للإعجاب من وجهة نظر المستخدم الشائعة.  يمكنك الحصول على الأداء الذي اعتدت عليه في كروم . بصرف النظر عن هذه ، متصفح أوبرا لديه بعض الميزات الحصرية للغاية.


عند الحديث عن الميزات الموجهة لمتصفح اوبرا ، لديك كل شيء تقريبًا. هناك توفر للإضافات والتطبيقات المخصصة ، وإدارة التصفح متعدد علامات التبويب ، ووضع ملء الشاشة للحصول على تجربة تصفح كاملة ووضع التصفح الخاص. ميزة أخرى جديرة بالملاحظة في متصفح اوبرا تدعى Opera Turbo. عند التمكين ، سيعزز ذلك عملية تحميل الصفحة ؛ لذلك ، حتى لو كان لديك جهاز كمبيوتر منخفض الموارد ، فإن أداء اوبرا جيد.


بالنسبة لأولئك الذين يحبون بساطة الأشياء ، فإن متصفح اوبرا يقوم بهذه المهمة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك ملحقات وميزات موجهة نحو إنتاجية المستخدم لمساعدتك.



متصفح فيفالدي

إذا كنت تريد أن يتمتع أفضل متصفح بميزات أفضل وعملية ، فيجب عليك التحقق من Vivaldi ، وهو متصفح ويب جديد .  ،يتميز Vivaldi بالأداء المذهل. التحكم المركزي وهذا ما يجعل Vivaldi مختلفًا عن متصفحات الويب الآخري . يمكنك الحصول على تجربة تصفح مخصصة ومصممة بشكل جيد مع الخيارات المذهلة. من الجدير إلقاء نظرة على الميزات الموجهة للإنتاجية في متصفح Vivaldi. ، يعد متصفح الويب Vivaldi خفيفًا جدًا.

متصفح فيفالدي هو لأولئك الذين يحتاجون إلى قدر إضافي من الإنتاجية وثراء الميزة. ومتصفح خفيف .




أفضل متصفحات الويب لنظام التشغيل ويندوز

 لقد رأينا أفضل 5 متصفحات ويب لجهاز كمبيوتر يعمل بنظام الويندوز . كل متصفح مناسب لاحتياجات معينة. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في تكامل أفضل مع خدمات جوجل وتصميم المواد ، يمكنك اختيار استخدام جوجل كروم . من ناحية أخرى ، إذا كنت تبحث عن أداء أفضل ودعم محلي من كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز 10 ، فمن الأفضل استخدام بـ ميكروسوفت ايدج . يمكن أن تكون المتصفحات الأخرى - فايرفوكس و اوبر و فيفالدي - اختيارات إذا كنت تريد الأمان والسرعة والإنتاجية في التصفح. كما ذكرنا في المقدمة ، فإن الغرض الشخصي هو الذي يتخذ القرار النهائي. على أي حال ، أتمنى لكم تصفح سعيد.


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
-----------------------------------
اخى الكريم يمكنك التواصل معنا اوالاستفسار اوابداء اية اراء فى التعليقات
----------------------------------
آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي

الاسمبريد إلكترونيرسالة