U3F1ZWV6ZTI3ODk5NDM2MzQ5X0FjdGl2YXRpb24zMTYwNjIxMjE5MjE=
recent
أخبار ساخنة

برنامج ExpressVPN : افضل برنامج vpn لفتح المواقع المحجوبة 2020

مراجعة ExpressVPN : افضل برنامج vpn لفتح المواقع المحجوبة

برنامج ExpressVPN : افضل برنامج vpn لفتح المواقع المحجوبة 2020
برنامج ExpressVPN : افضل برنامج vpn لفتح المواقع المحجوبة 2020

تساعد شبكات الـ VPN على حماية الناس من مجرمي الإنترنت و المتطفلين والمتتبعين كما انها تساعد في تجاوز القيود الجغرافية ، هناك الكثير من الأسباب التي تجعل الجميع بحاجة إلى VPN في ايامنا هذه . في الحقيقة ، أصبح الإنترنت مكانًا خطيرًا في السنوات الأخيرة . مع وضع ذلك في الاعتبار ، في هذه المقاله قررنا مراجعة برنامج ExpressVPN ، الذي يعتبر أفضل برنامج  VPN . 

 ماهو ExpressVPN

ExpressVPN هو احد أكبر الأسماء وأكثرها شعبية في مجال الـ VPN. تأسس في عام 2009 وتديره شركة مقرها جزر فيرجن البريطانية ، يقدم ExpressVPN الأمن والخصوصية منذ فترة طويلة  الي وقتناالآن.

برنامج ExpressVPN  يضم أكثر من 3000 سيرفر في 160 موقعًا حول العالم ، لا يمكن للعديد من الشبكات الافتراضية الخاصة أن تتعامل معها. يحقق برنامج ExpressVPN  سمعة قوية على مر السنين ، وهو أحد الاختيارات الأولى للأفراد الباحثين عن VPN.

هل ExpressVPN  برنامج مجاني؟

إذا وجدت برنامج VPN مجانيًا مع هذا المستوى والأداء ، فيجب أن تبتعد عنه لأنه قد يكون ضارا لك . يوفر ExpressVPN أسرع VPN وأنظمة أمان أكثر أمانًا وأفضل دعم للعملاء ، وهو بالتأكيد VPN مدفوع.

اداء ExpressVPN 

الكل يبحث عن VPN يقدم أفضل أداء ، بالتأكيد. وعند تقييم أداء VPN ، تكون السرعة والاستقرار دائمًا العناصر الرئيسية التي يجب مراعاتها.

السرعة

من الاسم ExpressVPN تعبر عن فخرها بأنها أسرع VPN في العالم.لذلك ، يشعر الكثير من الأشخاص بالفضول لمعرفة ما إذا كانت ExpressVPN  تقدم أداءً سريعًا .

من الناحية المثالية ، قد تعتمد سرعة VPN إلى حد كبير على عدة عوامل ، تشمل سرعة خط الإنترنت الخاص بك ، وقدرات جهازك ، وبروتوكولات التشفير التي تحددها ، وبعدك عن السيرفر الذي اخترته ، وما تفعله على السيرفر.

في الظروف المثالية ، تعد السرعة أكبر قوة لـ ExpressVPN.

الاستقرار

عندما يتعلق الأمر بالاستقرار ، يعد ExpressVPN الخدمه الأكثر استقرارًا في العالم. ليس فقط أنه يعد بوقت تشغيل بنسبة 99.99 بالمائة ، ولكنه يوفر أيضًا دعمًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.بدون أي شك ، يمكنك دائمًا الاعتماد على هذا البرنامج في جميع الأوقات.

الأمان والحمايه

لاختبار ما إذا كان ExpressVPN برنامج آمنًا يمكنك الوثوق به ، سنراجع أمانه استنادًا إلى ثلاثة عناصر: اماكن السيرفرات، وسياسة التسجيل ، و بروتوكولات التشفير.

اماكن سيرفرات ExpressVPN

يقع ExpressVPN في جزر فيرجن البريطانية ، وهي كيان مستقل يتمتع بالحكم الذاتي وله قوانين صارمة تحمي خصوصية الأفراد والشركات العاملة هناك.

علاوة على ذلك ، ليس لدى جزر فيرجن البريطانية برامج مراقبة واسعة النطاق وأي قوانين للاحتفاظ بالبيانات إلزامية.  فإن جزر فيرجن البريطانية تشتهر بسرية البيانات وحماية الخصوصية.

بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكن إجبار النظام القانوني في جزر فيرجن البريطانية على إجبار الشركات على التخلي عن بيانات عملائها. مع أخذ هذه العوامل في الاعتبار ، يبدو أن ExpressVPN تستند إلى للخصوصيةوحاية المعلومات والبيانات الشخصيه.

سياسة التسجيل

نظرًا لموقعه في جزر فيرجن البريطانية ، لا يُطلب من ExpressVPN اتباع قوانين ولوائح الاتحاد الأوروبي DRD أو قواعد الاحتفاظ بالبيانات في الولايات المتحدة.

بمعنى آخر ، لا يلتزم ExpressVPN بمشاركة بيانات العملاء مع أي وكالة حكومية. هذا يعني ببساطة أنهم لا يحتاجون إلى تخزين زياراتك او معلوماتك الشخصيه ومعلومات تصفحك. وهذا أمر هام.

تجمع الشركة الحد الأدنى من البيانات حول استخدام خدماتها. في حين يتم استخدام البيانات التي تم جمعها بعد ذلك لتحديد المشكلات الفنية وحلها ولتحسين الخدمه ، إلا أنها لا تستطيع مراقبتك أو مراقبة نشاطك علي الإنترنت. وببساطة ، لا يحتفظ ExpressVPN بأي سجلات لزياراتكوتحركاتك علي شبكة الانترنت.

بروتوكولات التشفير

يقدم ExpressVPN نظام تشفير شديد الأمان ، يستخدم ExpressVPN   تشفير AES-256 . هذا هو نفس التشفير الذي تستخدمه الحكومات. و هو نظام التشفير الذي تعتمده شركات الأمن في جميع أنحاء العالم. باستخدام نظام التشفير هذا ، لن تتمكن اي شخص في العالم من فك تشفير بياناتك .

يتيح لك ExpressVPN العديد من بروتوكولات و تحديد البروتوكول الذي تريده دون عناء. ومع ذلك ، نظرًا لحقيقة أن معظم الأشخاص لا يعرفون الفرق بين بروتوكولات VPN المختلفة ، فإن أفضل شيء هو اختيار الخيار التلقائي. ، سيختار ExpressVPN   بروتوكول التشفير الأنسب لشبكتك.

الحماية ضد ثغرات dns

بالإضافة إلى ماسبق ، سيتم توصيلك تلقائيًا بخوادم DNS ، مما يضمن أعلى درجة من الأمان. علاوة على ذلك ، ستجد اختبار تسرب DNS على موقع المزود ، والذي يمكنك استخدامه للتحقق مما إذا كان DNS الخاص بك يتسرب أم لا.

البلدان والسيرفرات

عدد السيرفرات التي يوفرها ExpressVPN  والتوزيع الجغرافي للسيرفرات وهما مقياسان رئيسيان يُستخدمان لمراجعة وتقييم قدرات VPN. يؤدي ExpressVPN أداءً جيدًا .

يعد أسطول السيرفرات الخاص بـ ExpressVPN واحدًا من الأشياء التي تدفع ثمنها عند الاشتراك في الخدمة .

عند التحدث بشكل عام ، من الجيد دائمًا أن يكون لديك توزيع متنوع للسيرفرات لأن ذلك سيضمن لك أنك ستتمكن من العثور على سيرفر قريب منك ، بغض النظر عن المكان الذي تذهب إليه ، وربما تحصل على خدمة أسرع بسبب قربها.

من خلال 160 موقع للسيرفرات عبر 94 دولة ، يوفر ExpressVPN أكبر عدد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بمواقع السيرفرات. كما أنها تتميز بتغطية شبكة ممتازة في جميع أنحاء أمريكا الجنوبية وتشغيل أربعة مواقع للسيرفرات في إفريقيا.

ضع في اعتبارك أن القارتين هما القارتان الأكثر اهمالا من قِبل مقدمي خدمات الـ VPN الآخرين. مثل أفضل شبكات VPN في العالم ، لدى ExpressVPN سيرفرات تم تحسينها لأنشطة معينة. مع وجود أكثر من 3000 سيرفر في العالم ، من المؤكد أنك ستجد سيرفرا يناسبك.

الأجهزة المتوافقة والانظمه المدعومه

يدعم ExpressVPN مجموعة واسعة من المنصات وأنظمة التشغيل. منها:
  1. الويندوز
  2. ماك
  3. اندرويد
  4. لينكس
  5. الايفون
  6. الايباد
  7. متصفحات الويب المختلفه (فيرفوكس - جوجل كروم)
  8. التلفزيون الذكي

خدمة دعم العملاء

تقدم الشركة إجابات على أسئلة المستخدمين من خلال تذاكر الدعم أو البريد الإلكتروني أو الدردشة المباشرة. ومع ذلك ، فإن الخيار الأسرع والأكثر موثوقية هو الدردشة المباشرة 24/7.

 من المهم أن تضع في اعتبارك أنه سيتم توجيهك إلى فريق الدعم المباشر في حالة مواجهة اي مشكلة . تم تصنيف دعم العملاء لـ ExpressVPN على أنه الأفضل بشكل مستمر لسنوات عديدة. إنه في الواقع أحد الأسباب التي تجعل العديد من الأشخاص يصنفون ExpressVPN  بأنه أفضل VPN.

كما تقدم الشركة أيضًا إرشادات مفصلة لكل جهاز . بالإضافة إلى ذلك ، هناك مقالات شاملة حول كيفية استخدام هذه الخدمة لتجاوز القيود ، ومشاهدة مقاطع الفيديو ، وأكثر من ذلك.إذا واجهت مشكلة فنية ، فهناك مقالات استكشاف الأخطاء وإصلاحها المتعلقة بمشكلات الاتصال وأخطاء ملفات السجل ومعلومات حسابك والمدفوعات وأكثر من ذلك.

اسعار الاشتراك في ExpressVPN

تقدم ExpressVPN  ثلاثة اشتراكات مختلفة ، والتي تشمل:
  1.      اشتراك لمدة شهر تكلف 12.95 دولار
  2.      اشتراك لمدة 6 أشهر والتي تكلف 59.95 دولار
  3.      اشتراك لمدة 12 شهرا والتي تكلف 99.95 دولار
بالتأكيد ، اشتراكات ExpressVPN عالية الثمن ، لكن كل الأشياء المعروضة تعني أن الخدمة تستحق الثمن .لايوجد شي بدون مقايل فاذا كنت تريد الحماية فعليك  دفع مقابل لذلك!

ضمان استعادة قيمة الاشتراك

ميزة أخرى ممتازة لـ ExpressVPN هي أنها توفر امكانية استرداد اموالك لمده طويلة للغاية. مع كل اشتراك ، تحصل على ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا بدون مخاطر. الضمان يعني أنه يمكنك إلغاء اشتراكك خلال الثلاثين يومًا الأولى واسترداد الأموال بالكامل.

 استرداد الاموال لا يأتي بأي شروط ولن يتم طرح أي سؤال. لاسترداد أموالك مع ExpressVPN ، ما عليك سوى الاتصال بالدعم وستحصل على أموالك في غضون 24 إلى 48 ساعة .

ExpressVPN : افضل برنامج vpn لفتح المواقع المحجوبة


وفي النهايه  ربما تريد معرفته ما إذا كنت أوصي باستخدام ExpressVPN.

نعم اذا كنت تبحث عن افضل خدمه VPN  فـ ExpressVPN افضل شبكه افتراضيه خاصه يمكن الاعتماد عليها !  من حيث السرعة والأمان والخصوصية والميزات ، يعد ExpressVPN خدمه رائعه . ستجد كل ما تبحث عنه في اي خدمة VPN قوية - إذا كنت ترغب في الاشتراك في ExpressVPN  فلا تتردد كثيرا.





تعديل المشاركة
author-img

Nader Magdy

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة