القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج CyberGhost VPN افضل برنامج vpn لفتح المواقع المحجوبة

 مراجعة CyberGhost VPN افضل برنامج vpn لفتح المواقع المحجوبة


برنامج CyberGhost VPN افضل برنامج vpn لفتح المواقع المحجوبة


CyberGhost VPN خدمه سريعة و مستقرة وذلك  يعد خيارًا شائعًا بين مستخدمي VPN. يمتلك CyberGhost أكثر من 3600 سيرفر في أكثر من 60 دولة حول العالم. مع وجود العديد من السيرفرات المتاحة ، فإن تجاوز الرقابة والحظر  الجغرافي أمر سهل للغاية. تم تحسين خوادم CyberGhost VPN للبث ، ويمكنك الاستمتاع بتجربه خياليه ورائعه.

يدعم CyberGhost VPN أيضًا مشاركة ملفات P2P ، وبفضل التشفير القوي لشبكة CyberGhost ، لن يتمكن مزود خدمة الإنترنت لديك من اكتشاف حركة الزيارات الخاصة بك والتضييق عليك

الخصوصية و أمن في برنامج CyberGhost VPN 

يهتم CyberGhost VPN بالأمن والخصوصية عبر الإنترنت على محمل الجد. يستخدم CyberGhost أفضل بروتوكولات التشفير في فئتها مع تشفير 256-bit AES . بالإضافة إلى ذلك ، يوفر CyberGhost VPN حماية IP / DNS ومفتاح kill switch  . يحافظ CyberGhost أيضًا على سياسة عدم وجود سجلات حقيقية ، ولا داعي للقلق بشأن تسجيل بياناتك وبيعها لطرف ثالث.

التوافق والدعم في برنامج CyberGhost VPN

يحتوي CyberGhost VPN على تطبيقات لنظام التشغيل ويندوز و ماك و اندرويد و iOS و لينكس وأجهزة الراوتر وأجهزة التلفاز و FireTV و Amazon Firestick. التطبيقات سهلة الإعداد والاستخدام ، ويمكنك توصيل ما يصل إلى 7 أجهزة في نفس الوقت. كما يقدم CyberGhost دعم للعملاء احترافي ومتميز ، كما يمكنك التواصل معهم عبر الدردشة المباشرة.

اسعار الاشتراك في  CyberGhost VPN 

تقدم CyberGhost VPN تجربة مجانية لمدة يوم كامل. لا حاجة لبطاقة ائتمان ، ويمكنك تجربتها دون القلق بشأن تحصيل الرسوم بعد ذلك عند انتهاء الفترة التجريبية ستكون مضطرا للاشتراك في احد الخطط المتوفره. يقدم CyberGhost   خطط التسعير ذات أسعار معقولة ، ويمكنك توفير 81 ٪ عند الاشتراك في خطه لمدة 3 سنوات.

برنامج CyberGhost VPN افضل برنامج vpn لفتح المواقع المحجوبة

تتضمن خيارات الاشتراك الإضافية اشتراكًا شهريًا بقيمة 12.99 دولارًا ، وخطة لمدة عامين 3.69 دولارًا شهريًا ، وخطة سنوية 5.25 دولارًا شهريًا. يغطي ضمان استرداد الأموال الذي لا مثيل له لمدة 45 يومًا جميع اشتراكات CyberGhost VPN.

برنامج CyberGhost VPN افضل برنامج vpn لفتح المواقع المحجوبة

مميزات برنامج CyberGhost VPN 

  1. سرعات سيرفرات عالية
  2. تشفيرات قوية
  3. سياسة عدم تسجيل  نشاطك
  4. 7 اتصالات متزامنة
  5. واجهة سهلة الاستخدام
  6. دعم العملاء ممتاز
  7. ضمان استرداد الأموال لمدة 45 يومًا

عيوب برنامج CyberGhost VPN 

  1. فتره تجريبية لمدة يوم واحد لأجهزة الكمبيوتر

تحميل برنامج CyberGhost VPN افضل برنامج vpn لفتح المواقع المحجوبة






تعليقات

محتويات المقال