القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل برنامج VPN لفتح المواقع المحجوبة لجميع انظمة التشغيل

أفضل برنامج لفتح المواقع المحجوبة


افضل برنامج VPN لفتح المواقع المحجوبة لجميع انظمة التشغيل

نحن نعلم جميعاً أن هناك الكثير من القوانين والعقوبات التي تفرضها أنظمة معظم الدول على بعض المواقع وبرامج الاتصال لمنع التواصل بين المتصلين فى جميع أنحاء العالم، لكن لن يستسلم المطورين إلى هذه القوانين التي تحرم مستخدمي الإنترنت من التواصل ومشاركة أسعد اللحظات وتبادل الآراء وجهات النظر مع بعضهم البعض، لذا تم تنفيذ برامج تمنع نجاح الحظر وتعمل على فكه بشكل احترافى، ولذلك إذا سألت هذا السؤال كيفية فتح المواقع المحجوبة؟ فستكون الإجابة هي حتى يتمكن مستخدمي شبكة الإنترنت .

استخدام هذه المواقع والبرامج بدون ظهور أى حواجز أو عقوبات تمنع ذلك الحل هو برنامج express vpn  الذي يعمل على فتح المواقع المحجوبة والوصول الي جميع المحتويات المحظوره او المقيده جغرافيا التي تريد بعض المنظمات منعها عنك، فمن الآن سوف تتمكن من فتح أي موقع محظور ومحجوب مهما كان قوة هذه الأنظمة سوف تستطيع فتح المواقع المحجوبة و تحمي بياناتك الخاصة والأرقام السرية من قراصنة الإنترنت، ExpressVPN  برنامج أمان يتمكن من حماية جميع بياناتك على الإنترنت ويفتح اى موقع والتطبيقات المحظورة من خلال تغيير موقعك بكل سهولة.

تحميل برنامج  express vpn  لمنع حظر المواقع والتطبيقات

اكسبريس في بي ان أداة قوية استطاعت ان تثبت فعاليتها خلال السنوات الاخيرة الماضية، مما أصبحت موجودة على معظم أجهزة المستخدمين حول العالم بسبب قوته الجبارة فى فتح أى موقع أو برنامج محظور عن الدولة الموجود فيها المستخدم، فهو يمنع تعقيب ومراقبة تسجيل بياناتك أثناء تصفحك لهذه المواقع من خلال تغير IP الخاص بك إلى أكثر من 94 دولة وأكثر من ذلك بكثير، حيث يتمكن من تغيير 160 سيرفر ، مما يساعد على إخفاء الهوية الخاصة بك وعدم كشفها لأى شخص مهما كان محترف في ذلك عن طريق ظهورك ب IP مختلف عن الحقيقي .

 من المعروف أن هذه البرامج تحمي من المراقبة و تعقب الاشخاص  نهائياً سواء من الهاكر أو مواقع الجاسوسية أو اي كيانات  تأخذ بياناتك وفي بعض الأحيان يتعدى الأمر لبيانات البطاقة الانتمائية " Visa Card " الخاصة بك . فهو برنامج مميز حقاً ويمتلك العديد من المميزات والإمكانيات الغير موجودة فى أى برنامج vpn آخر .

مميزات برنامج express vpn لفتح المواقع والبرامج المحظورة:

  1.  سهولة التحكم من خلال الواجهة البسيطة التي تسهل على جميع المستخدمين التحكم في البرنامج بكل سهولة وتنفيذ الأوامر ببساطة.
  2. express vpn بداخله أكثر من دولة حتى يتمكن المستخدم من التنقل بينهم .
  3. يدعم التشغيل على جميع الأجهزة والأنظمة سواء كان أندرويد او لينكس او ويندوز.
  4. فهو يعمل على جميع الهواتف طالما نظام التشغيل هو الاندرويد .
  5. يتيح للمستخدم عروض وتخفيضات على الاشتراكات من الموقع الرسمي بمقابل مادي بسيط مناسب للجميع ويوجد منه نسخة مجانية على متجر جوجل بلاي .
  6.  التطبيق يعطيك أكثر من 10 جيجا تقريباً مجاناً وهي كافية تماماً .
  7. خدمة عملاء متاحة لجميع مستخدمي البرنامج خلال 24 ساعة للرد على أسئلتهم واستفساراتهم .

 تحميل برنامج express vpn لفتح البرامج والمواقع المحجوبة والمحظورة من دولة المستخدم:

بعد تحميل البرنامج من الموقع الرسمى أو متجر جوجل بلاى وتنصيبه تلقائياً على جهازك نأتى بعد ذلك إلى خطوة التفعيل من خلال تفعيل الكود الذي سوف يتم ارساله لك وبعد الانتهاء من التأكد من عملية التفعيل سوف يتم بدء عملية تسجيل الدخول، ثم يفتح واجهة تدخل فيها كود التفعيل وانتظر بعد ذلك، حتى يتم الإنتهاء من عملية التفعيل .




تعليقات

محتويات المقال