القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل برامج vpn السريعة لنظام لينكس لتأمين خصوصيتك

افضل برامج VPN  لنظام التشغيل لينكس

افضل برامج vpn السريعة لنظام لينكس لتأمين خصوصيتك


VPN هو برنامج يحمي خصوصيتك ويحميك من سرقة البيانات عبر الإنترنت ، تعد خدمات VPN مهمة جدًا لأنها لا تسمح للمتتبعين بتتبع نشاطك عبر الإنترنت. الميزة الرئيسية لاستخدام VPN هي أنه يساعدك على الوصول إلى أي تطبيقات ومواقع ويب مقيدة جغرافيًا. في الوقت نفسه ، تبقي نفسك بعيدًا عن تهديدات الأمان والبرامج الضارة على الإنترنت. هناك الكثير من تطبيقات VPN المتاحة لأنظمة التشغيل المختلفة والتي تشمل الاندرويد و اي اواس و ويندوز و لينكس و ماك والمزيد. إذا كنت من مستخدمي لينكس ، فإليك قائمة بأفضل برامج  VPN لنظام لينكس .

أفضل برامج  VPN لنظام لينكس

من بين قائمة تطبيقات VPN المتاحة ، إليك أفضل VPN لـ نظام لينكس والتي ستؤمن وتعمل علي تامين بياناتك علي شبكة الانترنت .

برنامج ExpressVPN افضل برنامج vpn

ExpressVPN هي إحدى خدمات VPN المستخدمة والموثوقة على نطاق واسع والتي تدعمها أجهزة اللينكس . يمكنك الحصول على وصول غير محدود إلى المحتويات الخاضعة للرقابة والمواقع المحجوبة من جميع أنحاء العالم. يمكن للمستخدم الاختيار من بين 160 موقع في 94 دولة لإخفاء عنوان IP الخاص بك وموقعك الحقيقي. تقوم ميزة قفل الشبكة في ExpressVPN بتخزين جميع بياناتك في حالة فقد اتصال VPN الخاص بك وحظر كل حركة المرور على الإنترنت. يساعدك ExpressVPN  في الحمايه من المتسللين والجواسيس ويحمي جهازك أيضًا من شبكات الواي فاي الضاره .

برنامج ProtonVPN افضل برنامج vpn

إذا كنت تبحث عن الخصوصية والأمان ، فيجب أن يكون ProtonVPN هو الخيار الأول. يأتي مع بعض خيارات الخصوصية الأقوى في العالم. ProtonVPN هي خدمة VPN سريعة عالية السرعة تحمي أنشطتك على الإنترنت وتحافظ على خصوصية تصفحك. وهي متوفرة كنسخة مجانية (بدون إعلانات) وإصدار مدفوع. يحتوي على المئات من خوادم VPN المؤمنة في جميع أنحاء العالم بما في ذلك العديد من خوادم VPN المجانية أيضًا. يتخطى ProtonVPN جميع حواجز الرقابة على الإنترنت ، مما يسمح لك بالوصول إلى أي موقع أو محتويات محظورة.

برنامج NordVPN افضل برنامج vpn

يعد NordVPN أيضًا واحدًا من أفضل شبكات VPN المدعومة لنظام التشغيل لينكس . يمكنك الوصول إلى جميع مواقع الويب والتطبيقات المفضلة لديك دون قيود. يكسر كل حدود الرقابة. باستخدام حساب NordVPN واحد ، يمكنك تأمين ما يصل إلى 6 أجهزة. كما انه يوفرلك أمان الإنترنت من خلال إخفاء عنوان IP الحقيقي الخاص بك والتأكد من أنه لن يتمكن أي شخص من رؤية أنشطتك. إنه بمثابة درع لإبعادك عن المتتبعين والبرامج الضارة والإعلانات المزعجة. يضيف NordVPN المزيد من الأمان أثناء الوصول عبر شبكة الواي فاي العامة.

برنامج Mullvad VPN افضل برنامج vpn

إذا كنت تبحث عن أفضل برنامج  VPN مجاني  لنظام التشغيل لينكس ، فإن Mullvad VPN هو الخيار الأفضل. للوصول إلى هذه الشبكة الافتراضية الخاصة على لينكس ، تحتاج إلى إنشاء حساب. لا يطلب أبدًا معلومات شخصية ولا يحتفظ بأي سجلات نشاط. يتم استبدال عنوان IP الخاص بك بعنوان مزيف لضمان أمان نشاطك على الإنترنت وموقعك. يكلف اشتراك Mullvad حوالي 5 دولارات شهريًا وبنفس الحساب ، يمكنك استخدام حتى 5 أجهزة في وقت واحد.

برنامج AirVPN افضل برنامج vpn

واحدة من أهم برامج vpn  لـ نظام لينكس هي AirVPN ، فهي تضمن أمانًا وخصوصية عالية. وهو يعتمد على OpenVPN التي تحمي ضد الهاكرز وبرامج الفيروسات الضارة التي تفسد نظامك. يسمح لك بالوصول إلى التطبيقات المقيدة جغرافيا والمواقع المحجوبة. تحتاج إلى إنشاء حساب للوصول إلى AirVPN. ، يمكنك تأمين 5 أجهزة في نفس الوقت باستخدام نفس الحساب .

برنامج CyberGhost VPN افضل برنامج vpn

CyberGhost VPN هو VPN لا بد منه على جهاز لينكس الخاص بك. لديه أكثر من 5000 سيرفر في أكثر من 90 دولة. يمكنك بسهولة تجاوز محتويات الرقابة المقيدة والمحظورة جغرافيًا باستخدام CyberGhost VPN. يمكنك حماية هويتك الرقمية وإخفاء عنوان IP الخاص بك للابتعاد عن التتبع عبر الإنترنت. يسمح لك بالاستمتاع بنشاطك على الإنترنت بدون تخزين مؤقت وتتبع   مزود خدمة الإنترنت CyberGhost عالي السرعة. يوفر تجربة مجانية لمدة سبعة أيام ويسمح لك باستخدام الخدمة على 7 أجهزة في وقت واحد.

برنامج TorGuard افضل برنامج vpn

TorGuard هي خدمة VPN أخرى متاحة لأجهزة لينكس . إنها واحدة من أسرع خدمات  VPN ، لديها تشفير بروتوكولات متقدمة للتأمين. يوفر لك الاختيار من بين أكثر من 3000 سيرفر من أكثر من 50 دولة للقيام بنشاطك علي الإنترنت. يمكنك بسهولة التهرب من الإعلانات عبر الإنترنت والبرامج الخطيرة الأخرى ومن تتبع عنوان IP الخاص بك. يخفي عنوان IP الحقيقي الخاص بك ويبقيك مجهولاً. يمكنك الاتصال بأي مكان في العالم والوصول إلى جميع المحتويات دون أي قيود.

 الاختيار : أي برنامج VPN اختار؟

يمكنك تثبيت أي برنامج VPN من المذ كورين في هذه المقاله لتأمين جهاز لينكس من التهديدات الامنيه  علي الإنترنت. تم تصميم جميع  هذه الشبكات الافتراضية تقريبًا بميزات متقدمة لحماية أمانك وخصوصيتك في جميع الأوقات. VPN هو طريقك الوحيدة للوصول الي  المحتويات المقيدة وبناء جدار حماية لحماية نشاطك على الإنترنت.


تعليقات

محتويات المقال