القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل برامج VPN للحماية من الهكر والاختراق

اصبحت شبكات VPN الخاصة مصحوبة بالكثير من المفاهيم الخاطئة لأن الكثير من الناس لا يعرفون حقًا ما تفعله شبكات VPN وآليتها لحماية الأجهزة. من بين هذه المفاهيم الخاطئه فكرة أن شبكات VPN  الخاصة وحدها توفر الحماية ضد الهكر والفيروسات.

أفضل برامج VPN للحماية من الهكر والاختراق

أفضل برامج VPN للحماية من الاختراق والتجسس

ما هي شبكة VPN

VPN هو برنامج يتيح التصفح الآمن الذي تنتقل من خلاله البيانات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى خادم الويب الذي تحاول الاتصال به. هذا مهم بشكل خاص لأن المخترقين والمتتبعين والبرامج الضارة لا يمكنهم الوصول إلى هذا الاتصال الآمن ، وبالتالي فإن بياناتك محمية.

نظرًا لأن تقنية التشفير تجعل بياناتك غير قابلة للقراءة ، لا يمكن لمزود خدمة الإنترنت و المتتبعين وحتى وكالات الأمن الوصول إلى معلوماتك.

كيف تحميك شبكات VPN

تستخدم العديد من الشبكات vpn ذات السمعة الحسنة تشفير 256 بت لاتصالاتك لأن هذا هو بروتوكول التشفير الأكثر امانا . إنها عمليًا مقاومة للقرصنة وتمكن معلوماتك من البقاء مخفية.

لن يتمكن المخترقون من الوصول إلى كلمات المرور والتفاصيل المالية ومعلومات البريد الإلكتروني عندما تتصفح الويب عبر شبكة vpn خاصة موثوقة.

هناك أيضًا بروتوكولات أمان أخرى مثل حماية DNS وميزات Killswitch ؛ وهذا يتيح للمستخدمين تصفح الويب بشكل مجهول. يتم تحقيق ذلك عن طريق إخفاء عنوان IP الخاص بك ومنع المتتبعين من الوصول إلى معلوماتك عند التصفح عبر الإنترنت.

هل لا يستطيع المتتبعين الوصول إلى معلوماتي بعد استخدام VPN

الجواب على هذا هو نعم ولا. لا يمكن للمتتبع الوصول إلى نظامك مباشرة إذا كنت تستخدم VPN موثوق به ولكن يمكن الحصول على معلوماتك بطريقتين.

إذا قمت بتنزيل الملفات المصابة بالبرامج الضارة من موقع ويب مشبوه أثناء التصفح بشكل مجهول ، فسيؤثر ذلك على نظامك بالبرامج الضارة وستكون شبكة vpn الخاصة بك عاجزة عن إيقافه. أيضًا ، يمكنك النقر فوق رابط عبر الإنترنت قد يحتوي على برامج تجسس ضارة في الاكواد البرمجية المخفية.

يقوم VPN الخاص بك بإخفاء أنشطة وبيانات الإنترنت الخاصة بك من المتتبعين . ومع ذلك ، فإن برامج التجسس التي تم تنزيلها وتثبيتها ستسجل ضغطات المفاتيح ونقرات الماوس وانشطة الكمبيوتر الأخرى ، ثم تنقلها إلى الشخص الذي أنشأ البرامج الضارة.

هذا أحد الأسباب التي تمنعك من تنزيل VPN مجاني. يستخدم العديد من المتتبعين شبكات VPN هذه كطعم لجذب المستخدمين غير المشتبه بهم لتنزيل برامج ضارة أو متتبعات على نظامهم. لذلك فمن المستحسن أن تحصل على VPN الخاص بك من مصدر موثوق به.

لماذا من الأفضل استخدام مضاد للفيروسات و VPN

من الضروري الجمع بين استخدام برامج مكافحة الفيروسات وخدمة VPN موثوقة لضمان الحماية الكاملة لنظامك. هذا لأنهما يسيران جنبًا إلى جنب مع ضمان الاتصالات الآمنة والأمن عبر الإنترنت والخصوصية.

تأتي العديد من أجهزة الكمبيوتر مزودة بمضاد للفيروسات أو يقوم المستخدمون بتنزيل بعض انواع من مضادات الفيروسات. يعد هذا ضروريًا لأن برامج مكافحة الفيروسات تزيل البرامج الضارة والفيروسات والبرامج الضارة الأخرى من نظامك.

ميزة أخرى مهمة من برامج مكافحة الفيروسات هي أنه يمنع هجمات الاستغلال. يمكن للمتسلل استغلال التصحيحات الضعيفة في برامج الكمبيوتر لاختراق نظامك. لا يمكن أن يؤدي استخدام VPN وحده إلى تأمين نظامك من هجمات الاستغلال.

نظرًا لأن شبكة VPN تخفي عنوان IP الخاص بك بشكل أساسي وتقوم بتشفير اتصالك بالإنترنت ، فأنت بحاجة إلى برنامج موثوق لمكافحة الفيروسات لحمايتك من البرامج الضارة ومواقع التصيد وغيرها من البرامج الضارة الأخرى عبر الإنترنت. لذا فإن الخلاصة هي أن مكافحة الفيروسات والشبكات vpn الخاصة هي مكملة لبعضها البعض.



  1- برنامج Private Internet Access

يعتمد Private Internet Access  ذو المستوى العالمي هذا على تقنية توفير أمان متعدد الطبقات ، مما يعني بشكل أساسي أنه يستخدم اتصالات مشفرة لإنشاء طبقات متعددة من الخصوصية من حولك.

مناسبة تمامًا لحماية هويتك من خلال إخفاء IP ، تحمي أيضًا بيانات حركة التصفح الخاصة بك بأعلى مستوى من التشفير ، مما يجعلها شريكك الموثوق في المعركة ضد المخترقين.

اتصاللات Private Internet Access الآمنة التي تحميها البروتوكولات الأكثر تقدمًا مثل Wireguard و PPTP و OpenVPN و L2TP / IPSec تجعل اتصالك بأمان قدر الإمكان.

يمكنك اختيار الاتصال على أي من السيرفرات المنتشرة عبر 46 دولة ولا تقلق أبدًا بشأن الكشف عن هويتك أو اختراق موقعك أو تتبع حركة التصفح والأنشطة عبر الإنترنت.

مميزات Private Internet Access :

  1.     خصوصية فائقة التشفير
  2.     اتصال آمن بالسيرفرات من جميع أنحاء العالم
  3.     المحافظه على بياناتك آمنة وخاصة حتى على شبكة الواي فاي العامة
  4.     باندوث غير محدود وسرعات تنزيل سريعة
  5.     مانع الإعلانات المدمج
  6.     جدار حماية متكامل
  7.     بروتوكولات التشفير الآمنة (Wireguard و PPTP و OpenVPN و L2TP / IPSec)
  8.     حماية ما يصل إلى 10 أجهزة في وقت واحد مع اشتراك واحد

2 - برنامج CyberGhost

يضم CyberGhost أكثر من 6400 سيرفر في 90 دولة ، وهو مزود خدمة VPN موثوق به ولديه أكثر من 30 مليون مستخدم. وفقًا لمستخدمي Windows ، حتى الهكرز والمخترقين يستخدمون CyberGhost لحماية معلوماتهم وهويتهم.

من ناحية الأمان ، يحمي CyberGhost البيانات بتشفير 256 بت ؛ وهذا يضمن أن معلوماتك غير قابلة للقراءة من قبل المخترقين والحكومة ومشغلي مزود خدمة الإنترنت.

توفر خيارات حماية DNS ومفتاح Killswitch  أكثر أمانًا وتمنع تسرب كلمات المرور إلى المخترقين . وفي الوقت نفسه ، يتيح الاتصال بـ 7 أجهزة متزامنة ويتضمن ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا.

3 - برنامج NordVPN

تقدم NordVPN الكثير من الميزات الغنية بالأمان والتي يمكنها منع المتتبعين من تتبعك . يتم تزويد المستخدمين بأكثر من 5500 سيرفر في 59 دولة للاختيار من بينها.

يستخدم NordVPN  تشفير 256 بت قوي للحفاظ على معلوماتك آمنة ويخفي أيضًا عنوان IP الخاص بك من المخترين وموفر خدمة الإنترنت.

لا يوجد مثيل لـ NordVPN المدعوم بتكنولوجيا CyberSec عندما يتعلق الأمر بالأمان بالإضافة إلى أنه يحتوي على مفتاح Kill Switch التلقائي وسياسة صارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات لمزيد من الخصوصية. يمكنك اختيار جميع هذه الميزات الخالية تمامًا من المخاطر بفضل ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا.

4 - برنامج Surfshark

Surfshark هو مزود خدمة VPN مع أكثر من 1700 سيرفر في 63 دولة حول العالم. وهذا يجعل من السهل العثور على اتصال VPN قريب إلى منطقتك .

يأخذ Surfshark الأمن على محمل الجد من خلال توفير تشفير AES 256 بت ، وهو نفس نوع التشفير المستخدم من قبل معظم الحكومات في اتصالاتهم. باستخدام بروتوكولات IKEv2 و OpenVPN ، يمكنك أيضًا توفير قدر مثالي من الحماية ضد المخترقين  والكيانات الأخرى غير المرغوب فيها.

يضمن خيار Kill Switch  أن تظل خصوصيتك كما هي إذا كان اتصال VPN معطلاً دائمًا ، ومع وجود سياسة صارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات ، يجب أن تكون مطمئنًا بمعرفة أنه لا أحد يشاهد أو يسجل أيًا من أنشطتك.



5 - برنامج Hotspot Shield

يتمتع Hotspot Shield بتصنيف عالٍ بين مستخدمي VPN ، وهو مزود خدمة VPN ممتاز مع أكثر من 3200 سيرفر ، ويتمتع بموقع استراتيجي في أكثر من 70 دولة حول العالم.

أيضًا ، خوادمهم مؤمنة بتشفير 256 بت وحماية DNS مما يضمن عدم إمكانية قراءة المعلومات إذا تم الوصول إليها من قبل المخترقين أو حتى الحكومة.

أيضًا ، لا داعي للقلق بشأن التعرف علي موقعك لأن شبكة VPN تخفي عنوان IP الخاص بك. في حين أن Hotspot Shield لديه خدمة VPN مجانية ، لا ينصح باستخدامه وذلك للة امكانياته . فانت تستطيع بسعر 2.99 دولارًا أمريكيًا فقط شهريًا حماية نفسك ومعلوماتك  ، يوصى بشدة باستخدام الإصدار المدفوع ، بالإضافة إلى أنه يأتي مع ضمان استرداد الأموال لمدة 45 يومًا .

6 - برنامج انتي فايروس مع VPN

تعمل شبكات VPN  الخاصة بشكل أفضل لإيقاف المتتبعين عند استخدمها مع برنامج أمان إضافي ، وبالتالي ، تحتاج إلى استخدام برامج مكافحة الفيروسات عالية الجودة بالإضافة إلى أدوات مكافحة البرامج الضارة.

سيؤدي استخدامك الي خدمات VPN  مه برامج الانتي فيروس إلى منع هجمات البرامج الضارة وكذلك حماية معلوماتك الشخصية وهوياتك عبر الإنترنت.

برنامج BitDefender Total Security

تم تصنيف Bitdefender كواحد من أفضل برامج مكافحة الفيروسات في عالم الأمن والحمايه علي الانترنت. مع برنامج Bitdefender ، يمكنك الحماية المستمرة ضد الفيروسات والبرامج الضارة وبرامج التجسس التي يستخدمها المخترقون.


Bitdefender مضاد فيروسات موثوقًا للاستخدام مع شبكات VPN لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الاختراق . بالإضافة إلى ذلك ، فإن BitDefender سهل الاستخدام مع واجهة المستخدم سهلة التصميم . تشمل بعض ميزاته الرئيسية ما يلي:

  1. ميزة Bitdefender VPN
  2.  مكافحة الفيروسات ، ومكافحة البرامج الضارة ، ومكافحة السرقة
  3. جدار الحماية
  4. حماية كاملة للبيانات

برنامج BullGuard

BullGuard هو مضاد فيروسات عالي الجوده أيضًا يمنح نظامك أقصى حماية ضد كل تهديد قد ينشأ من قبل المخترقين والهكرز . تشمل بعض ميزاته ما يلي:

  1.      التصفح الآمن و مكافحة التصيد
  2.      مكافحة الفيروسات ، مكافحة التجسس ، مكافحة السرقة ، مكافحة البرامج الضارة
  3.      حماية من فيروسات  الفدية
  4.      الكشف عن الثغرات
  5.      جدار الحماية والمراقبة اهلية
  6.      النسخ الاحتياطي المتكامل

برنامج Malwarebytes

Malwarebytes هو برنامج حمايه من البرامج الضارة حيث انه يكتشف ويزيل البرامج الضارة والتهديدات المتوقعه علي جهازك ، ويمنعها من التحكم والتغلغل في نظامك.

بالإضافة إلى ميزة الحماية من برامج الفدية المتخصصة ، فإن Malwarebytes فعال في إزالة البرامج غير المرغوب فيها المحتملة. تشمل بعض ميزاته ما يلي:
  1.      إكتشاف عيب اوثغره بالنظام
  2.      مراقبة البرامج والتطبيقات الاخري
  3.      حماية شبكة الانترنت
وفي النهايه تتيح شبكات VPN  الخاصة ميزات أمان قيمة ، ومع ذلك ، نعتقد أنها يمكن أن توقف المخترقين والهكرز بشكل أفضل عند استخدامها مع برنامج قوي لمكافحة الفيروسات لتوفير أقصى حماية لمعلوماتك.


تعليقات

محتويات المقال :