افضل 3 برامج تعديل الصور للكمبيوتر مجانا

0

افضل برامج تحرير الصور للكمبيوتر

يستخدم العديد من الأشخاص برامج تعديل الصور لتعديل وإنشاء الصور . يعد Adobe Photoshop أحد أفضل برامج تحرير الصور لتحرير الصور ، ولكنه مكلف للغاية بحيث لا يستطيع الجميع تحمله ، كما أنه من الصعب جدًا فهمه وتشغيله علي بعض الاشخاص .

فيما يلي أفضل برامج تعديل الصور للكمبيوتر مجانا لتحسين صورك الرائعة بالفعل!

1. Adobe Photoshop Express – افضل برنامج تعديل الصور مجانا

إذا كنت تبحث عن محرر صور مجاني وتريد نسخة مصغرة من زعيم تحرير الصور فوتوشوب ، فلا تبحث عن المزيد. Adobe Photoshop Express لديه ما تحتاجه. يحتوي هذا البرنامج الذي يعمل على المتصفح على فلاتر متقدمة وتصميم سهل الاستخدام ومعظم الأدوات التي تتوقع العثور عليها في النسخة الكاملة مثل القدرة على إضافة وتصحيح الصورة ومزيل العين الحمراء والتأثيرات الخاصة و أداة للحد من الضوضاء.

العيبان الوحيدان اللذان في البرنامج هما أنه يحد من حجم ملفك إلى 16 جيجابايت ، ويدعم فقط أنواع ملفات JPG. ، ويعتمد أيضًا علي Flash ، والذي قد يمثل مشكلة لبعض المستخدمين. ومع ذلك ،، يعمل البرنامج على الهاتف المحمول أو اي جهاز لوحي حتى تتمكن من تعديل صورك في اي مكان .

الدخول الي Photoshop Express

2. Canva – افضل برنامج تعديل الصور مجانا

أحد أفضل الأشياء في Canva هو أنه محرر صور اون لاين  يعمل في متصفح الويب الخاص بك. لا يوجد شيء للتحميل أو التثبيت. يمكنك الحصول على إمكانيات تحرير الصور على المستوى الاحترافي دون دفع ثمن باهظ لبرنامج . حتى تحصل على تخزين سحابي مجاني لصورك وميزة تنزيل محرر الصور المجانية.

يمنحك الإصدار المجاني من Canva Photo Editor سعة تخزين 1 جيجا بايت و 8000 قالب للاختيار من بينها. يمكنك أيضًا ضبط السطوع والتشبع والتباين في صورك ، مع إضافة تأثيرات نقوش الصورة وإضافة نص أو خلفيات لإنشاء تحفتك. تقدم Canva أيضًا الكثير من الادوات الاخري حتى تتمكن حقًا من الإبداع.

يجب أن تدفع مقابل الإصدار الكامل للحصول على الميزات المتطورة والحزمة الكاملة من أدوات تحرير الصور. تعد Canva حتى الآن أسهل أداة لتحرير الصور للاستخدام ، ونحن نوصي باستخدام Canva اذا كنت جديد في عالم تحرير الصور .

الدخول الي Canva

3. GIMP – افضل برنامج تعديل الصور مجانا

غالبًا ما تتم مقارنة GIMPمع Adobe Photoshop لميزاته القوية والمرونة الشاملة. كما أنها مفضلة لدى مصممي الجرافيك الناشئين الذين لا يرغبون في الدفع مقابل برامج باهظة الثمن.

GIMP هو برنامج مفتوح المصدر ، وقد أنشأ المستخدمين العشرات من المكونات الإضافية المفيدة لتوسيع إمكاناته الغنية بالميزات بالفعل. يمكنك أيضًا تثبيت مكونات Photoshop الإضافية. يدعم البرنامج أنواع ملفات TIFF و PSD و PNG و JPEG و GIF.

ما يجعله محرر صور رائعًا للكمبيوتر هو القدرة على ضبط الطبقات والمنحنيات والمستويات واستخدام الأقنعة وإزالة العيوب مثل العين الحمراء. بعض الخيارات الإضافية المضمنة هي الاستنساخ وأدوات علاج وفرش مخصصة وتغييرات المنظور وأدوات التحديد الذكية.

الدخول الي Gimp

عندما يتعلق الأمر باختيار محرر صور ، فلديك الكثير من الخيارات الممتازة. كل ذلك يتلخص في موازنة الميزات التي تحتاجها مع سهولة استخدام الواجهة ، إلى جانب أي قيود. تسمح لك بعض هذه البرامج بتخصيص بيئة عملك لجعل تحرير الصور أسهل بكثير. ما يصلح لك قد لا يكون الخيار الأفضل لشخص آخر ؛ إنه قرار شخصي بالكامل.

إذا كنت تريد أداة مجانية لتحرير الصور تجمع بين واجهة سهلة الاستخدام مع ميزات وخيارات قوية ، فلا يمكنك أن تخطئ في استخدام GIMP أو Canva أو Photoshop Express. إنهم افضل تطبيقات تحرير الصور المجانية لعام 2020.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

احنا بنستخدم ملفات الارتباط او الكوكيز , علشان نضمن ليك تجربة تصفح ممتعة في موقعنا , اضغط موافق وكمل تصفحك عادي موافق