افضل برامج VPN المجانية و السريعة 2020

في ايامنا هذه  الحفاظ علي الخصوصيه امر مهم ولا يمكنك المخاطرة عندما يتعلق الأمر بالخصوصية الرقمية. بصفتك شخصًا يقدر قيمة الخصوصية ، من المهم أن تتخذ خطوات للابتعاد عن المراقبة الاستبدادية والإعلانات المستهدفة وبالطبع الطرق الأخرى لغزو الخصوصية.

أفضل 5 برامج VPN مجانية لعام 2020

يعد الاشتراك في خدمة VPN جيدة هو الحل الأمثل – لأنك محمي من المراقبة ولكي تحصل أيضًا على مجموعة متنوعة من ميزات الأمان الرقمية. هذا لا يعني أنه يجب عليك صرف بضعة دولارات مسبقًا. هناك بعض خدمات VPN المجانية التجريبية الرائعة التي يمكنك استخدمها

كل هذه الخدمات تقدم شيئًا جديدًا ؛ لذلك ، كل شهر ، لديك شيء أكثر للاستخدام. في هذا المقال قمنا بإدراج بعض  ، خدمات VPN المجانية الأكثر شعبية والأفضل تجربة لعام 2020.

 1- NordVPN

يعد NordVPN واحدة من أكثر مزودي خدمة VPN شعبية . إنه يقدم تجربة خالية من المخاطر لمدة سبعة أيام ، وهي ليست سيئة للغاية. أفضل جزء في هذه التجربة هو أنك تحصل على نفس الميزات التي يتم تقديمها في الإصدار المدفوع من الخدمة.

ستتمكن من استخدام الخدمة على مجموعة واسعة من المنصات ، بما في ذلك اندرويد و iOS و macOS  . كخدمة VPN ، تعتبر NordVPN هي الأفضل ، لا سيما بسبب شبكة الخوادم التي يزيد عددها عن 5000. يمكنك أيضًا الحصول على ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا.

الموقع الرسمي

  2- Surfshark VPN

يوفر Surfshark VPN  أفضل ما في العالم. لديك حق الوصول إلى خدمة VPN رائعة ولكنك لا تقتصر على أسبوع أيضًا. مع هذه الحزمة ، يمكنك الوصول إلى نفس المزايا المميزة لمدة 30 يومًا – دون دفع أي شيء. ، يتعين عليك إعداد نظام الدفع ، ولكن هناك ضمان لاسترداد الأموال لمدة 30 يومًا لحمايتك.

أثناء الاشتراك في النسخة التجريبية ، يمكنك اختيار الخطة التي تريدها وستعتمد الميزات على هذا التحديد بالفعل. لقد وجدنا أيضًا بعض الميزات الفريدة في Surfshark VPN ، مثل سياسة عدم تسجيل الدخول الصارمة .

الموقع الرسمي

 3 – ExpressVPN

يعد الإصدار التجريبي المجاني من ExpressVPN هو الخيار الأفضل لديك عندما يتعلق الأمر بخدمات VPN . لايقدم  ExpressVPN من الناحية الفنية فترة تجريبية مجانية ، ولكنه يجلب نفس التأثير باستخدام ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا.

الفكرة هي أنه يمكنك الاشتراك في الخطة المطلوبة واستخدامها لمدة 30 يومًا. بمجرد الانتهاء من ذلك ، إما مواصلة الاستخدام أو ببساطة إلغاء الاشتراك. كما تعلمون ، تعد ExpressVPN واحدة من خدمات VPN الأكثر استخدامًا في جميع أنحاء العالم ، وتقدم تجربة أمان من الدرجة الأولى.

الموقع الرسمي

 4 – SaferVPN

يوفر SaferVPN أيضًا ميزات أمان من الدرجة الأولى. يعد الباندويث والسرعة الغير محدوده من الأسباب التي تجعل المحترفين يحبون استخدام خدمات SaferVPN في أي يوم. فيما يتعلق بالتجربة المجانية ، هناك خياران. يمكنك التمتع بـ 24 ساعة من التجربة المجانية غير المحدودة ، لكن ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يومًا هو امتداد فعلي.

على عكس العديد من الخيارات المذكورة أعلاه ، لا يتطلب SaferVPN تفاصيل الدفع للبدء. لذا ، إذا كنت ترغب فقط في معرفة ما إذا كان يمكنك القيام بالأشياء التي تريد القيام بها باستخدام VPN ، فإن SaferVPN سيكون الخيار الصحيح.

الموقع الرسمي

 5 – TunnelBear

يوفر TunnelBear أكثر من مجرد نسخة تجريبية مجانية بسيطة لخدمة VPN . إنه يوفر لك في الواقع خدمة VPN مجانية تمامًا تأتي مع بعض القيود. بالنسبة للمبتدئين ، يتم تخصيص 500 ميجابايت من البيانات شهريًا ، وهذا لا يكفي لمعظم الأشخاص الموجودين هناك.

 يمكنك دائمًا الترقية إذا كنت تبحث عن بيانات إضافية ، وفي هذه الحالة تكون الخيارات امامك رائعة جدًا. تجدر الإشارة أيضًا إلى أن TunnelBear يحتوي على أحد واجهات المستخدم البديهية التي رأيناها على الإطلاق. من السهل حقًا إعداد الاتصالات والحفاظ عليها.

الموقع الرسمي

من المؤكد أن خدمات VPN هذه تستحق التجربة بالتأكيد عندما تبحث عن نسخة تجريبية مجانية من VPN – أو خدمة VPN مجانية تمامًا. ، تأكد دائما  من أن لديك كل الميزات التي تبحث عنها عند اختيار VPN ، مثل الدعم والسرفرات والقيود القائمة على الموقع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

احنا بنستخدم ملفات الارتباط او الكوكيز , علشان نضمن ليك تجربة تصفح ممتعة في موقعنا , اضغط موافق وكمل تصفحك عادي موافق