افضل 5 برامج VPN للكمبيوتر 2020

أصبح استخدام VPN على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الآن أكثر ضرورة من أي وقت مضى. وذلك لأن الإنترنت أصبح أكثر خطورة وتهديدا للخصوصية من ذي قبل . علاوة على ذلك ، نظرًا لأن نظام التشغيل ويندوز هو من أكثر أنظمة تشغيل الكمبيوتر انتشارًا ، فهو أيضًا الأكثر استهدافًا من قِبل المتسللين والمتتبعين علي شبكة الانترنت.

افضل شبكات vpn للكمبيوتر 2020

ليس من الصعب العثور على VPN لجهاز الكمبيوتر الخاص بك لأن كل VPN يوفر مميزات تخلف عن الاخر . ولذلك  تختلف شبكات VPN هذه اختلافًا كبيرًا من حيث الأداء والميزات والسيرفرات والموثوقية وجودة العملاء ، وما إلى ذلك لمساعدتك في اختيار الأفضل ، إليك أفضل 5 برامج VPN للكمبيوتر لنظام التشغيل ويندوز 7/8/10.

1.برنامج NordVPN

NordVPN  يعد خيارًا مثاليًا لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر. يتميز NordVPN  بشبكة من السيرفرات الضخمة التي تتكون من أكثر من 5000 سيرفر في 62 دولة. هذه السيرفرات فائقة السرعة ، وتوفر باندوث غير محدود ، والبعض الآخر يسمح لك بستخدام التورنت بشكل مجهول.

NordVPN  بسيط وسهل  ما عليك سوى النقر على أحد السيرفرات بناءً على الدولة. يمكنك أيضًا استخدام خيار البلد على اليمين ، أو حتى اختيار واحد من فئة الخوادم الخاصة.

NordVPN يعد بعدم الاحتفاظ بأي سجلات اتصال أو استخدام. هذه هي أفضل سياسة خصوصية ستجدها في أي مكان ، وبالتالي يوفر NordVPN  أقصى قدر من الخصوصية. كما أن أمانه  قوي أيضًا حيث يستخدم  تشفير AES 256 مع العديد من ميزات الأمان مثل Kill Switch و double VPN و Onion over VPN و CyberSec و Anti-DDoS وحماية DNS و IP.

NordVPN  متوافق مع جميع انظمة التشغيل فهو لديه تطبيقات لنظام التشغيل MacOS و Linux و Android و iOS. يمكنك أيضًا تثبيت تطبيقات المتصفح على Chrome و Firefox ، بالإضافة إلى تثبيتها يدويًا على أجهزة الراوتر . يسمح لك NordVPN  بما يصل إلى 6 اتصالات متزامنة.

أسعار NordVPN جيدة جدًا للخدمة التي تحصل عليها. جميع الخطط مغطاة بضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا في حال قررت إلغاء اشتراكك.

2.برنامج ExpressVPN

ExpressVPN هي خدمة VPN أخرى ذات مستوى عالمي لمستخدمي نظام التشغيل ويندوز. يشتهر ExpressVPN بسرعاته الفائقة بالإضافة إلى قدرته على إلغاء حظر أي خدمة  في بلدك . علاوة على ذلك ، لديه  شبكة سيرفرات رائعة تتكون من أكثر من 3000 سيرفر عبر 160 موقعًا في 94 دولة.

تطبيق ExpressVPN بسيط للغاية وسهل الاستخدام. يتيح لك الاتصال بأقرب سيرفر . يعد اختيار السيرفر أمرًا سهلاً للغاية حتى أنك تحصل على خوادم موصى بها في بلدان مختلفة.

ExpressVPN هو خيار ممتاز آخر للخصوصية ، حيث أن سياسة الخصوصية المحدثة لا تسمح لهم حتى بجمع تفاصيل الاتصال. يساعد التواجد في جزر فيرجن البريطانية بشكل كبير من حيث الخصوصية. من ناحية الأمان ، ExpressVPN يستخدم  تشفير AES 256  إلى جانب ميزات الامان وحماية  DNS و IP.

ExpressVPN  متوافق مع جميع انظمة التشغيل لأنه  يحتوي على تطبيقات صغيرة لأجهزة المختلفة. يمكنك تثبيت ExpressVPN  على أنظمة التشغيل Windows و Mac و Android و iOS و Linux و Chrome و Firefox و Safari. يسمح لك  ExpressVPN بما يصل إلى 3 اتصالات متزامنة.

ستحتاج إلى بعض الدولارات للحصول علي ExpressVPN  . السعر الشهري 12.95 دولارًا أمريكيًا ، جميع الخطط مغطاة بضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا.

3.برنامج CyberGhost VPN

CyberGhost VPN هي إحدى أفضل شبكات VPN التي تحسنت بشكل كبير خلال العام الماضي. ، تضم CyberGhost  أكثر من 3700 سيرفر في 60 دولة. اتصالات CyberGhost فائقة السرعة ، ويمكنك استخدام التورنت وكذلك إلغاء حظر أي موقع .

CyberGhost  رائع ومنظم جيدًا وسهل الاستخدام. تحتوي الشاشة الأولى فقط على زر الاتصال الذي يسمح لك بالاتصال بأقرب سيرفر بنقرة واحدة ، ولكن يمكنك أيضًا اختيار عدد قليل من السيرفرات المحددة.

CyberGhost  لديه أيضًا سياسة خصوصية رائعة. CyberGhost لا يجمع  سجلات الاستخدام أو الاتصال الخاصة بك ، وبالتالي يمكنك التأكد من الخصوصية. بالنسبة للأمان ، يستخدم CyberGhost تشفير AES القياسي 256  مع مفتاح RSA 2048  . هناك العديد من البروتوكولات للاختيار من بينها ، وميزات الأمان  وحماية DNS و IPv6 ، وحظر الإعلانات ، ومانع البرامج الضارة.

CyberGhost لديه  تطبيقات لنظام التشغيل Linux و Android و iOS و Firestick / Android Smart TVs و Chrome و Firefox. أيضًا يوجد على أجهزة الراوتر والأجهزة الأخرى ، CyberGhost سيتتيح لك ما يصل إلى 7 اتصالات متزامنة.

في CyberGhost VPN  تبلغ تكلفة الخطة الشهرية الآن 12.95 دولارًا.

4.برنامج IPVanish

IPVanish واحد  من أفضل شبكات VPN .  يعد IPVanish واحد  من خدمات VPN من المستوى الاول من حيث أنها تمتلك وتتحكم في شبكة السيرفر بالكامل. تتكون هذه الشبكة من أكثر من 1000 سيرفر موزعة على 60 دولة ، وخدمتهم دائمًا موثوقة وسريعة بشكل لا يصدق.

IPVanish رائع يختار تلقائيًا أفضل دولة ومدينة وخادم لتتمكن من الاتصال به ، ولكن يمكنك بسهولة تغيير أي منها على الصفحة الرئيسية. يمكنك أيضًا الانتقال بسهولة إلى قائمة السيرفرات الكاملة أو تعيين تفضيلاتك.

يقع مقر IPVanish في الولايات المتحدة . ومع ذلك ، يعد IPVanish بعدم الاحتفاظ بأي من سجلاتك بغض النظر. كما أن أمانهم قوي جدًا ، حيث يتم استخدام تشفير AES 256 مع مصادقة RSA-2048 . يتمتع IPVanish أيضًا بميزات أخرى مثل Kill Switch و IPv6 وحماية DNS .

IPVanish لديه تطبيقات لنظام التشغيل Mac OS X و Android و iOS و Linux و Windows Phone و Fire TV و Chromebook. يمكن أيضًا تركيب IPVanish بسهولة على أجهزة الراوتر ، وسيسمح لك باستخدام ما يصل إلى 10 أجهزة في وقت واحد.

بالنظر إلى سرعاته الفائقة وموثوقيته ، فإن IPVanish يمكنك الحصول عليه بسعر جيد للغاية ، حيث يكلف 10 دولارات فقط للخطة الشهرية. ، كما يمكنك الحصول على ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا .

5.برنامج Surfshark VPN

Surfshark  يتمتع بشعبية كبيرة نظرًا لسرعاته الفائقة وخصوصيته وأمانه وميزاته المختلفة. تمكن  Surfshark من الحصول على كل شيء بشكل صحيح ، وتقوم شبكته  التي تضم أكثر من 800 سيرفر في 50 دولة بأكثر مما تتوقعه في العادة.

من حيث المظهر ، فإن Surfshark  ليس قريبًا من مستوى الآخرين . ومع ذلك ، فإن أدائه . رائع كما تريد ، ويوفر زر اتصال بنقرة واحدة. هناك أيضًا العديد من ميزات التخصيص التي يمكنك استخدامها.

يمتلك Surfshark سياسة خصوصية جيدة جدًا من حيث أنه لا يحتفظ بنشاطك أو حتى سجلات الاتصال. ومما يعزز هذا حقيقة أن الشبكة الافتراضية الخاصة تقع في جزر فيرجن البريطانية ، مما يجعلها بعيدة عن متناول قوانين الخصوصية في المملكة المتحدة. كما أن أمانه  قوي للغاية ، حيث يوفر تشفير   AES-256  مع مصافحة RSA-2048. ثم يقترن Surfshark بميزات الامان وحماية dns .

يوفر Surfshark تطبيقات لأنظمة Windows و Mac و Linux و Android و iOS و Fire TV / Stick. هناك أيضًا تطبيقات لمتصفحي Chrome و Firefox. . تتمثل إحدى نقاط البيع الرئيسية لشبكة Surfshark في أنه يمكنك في وقت واحد توصيل أي عدد تريده من الأجهزة.

سعر خطة Surfshark الشهرية مرتفع بعض الشيء حيث تقدر بــ 11.95 دولارًا ،  سيمنحك Surfshark ضمانًا لاسترداد الأموال لمدة 30 يومًا على أي من خططهم.

فوائد استخدام VPN على جهاز الكمبيوتر

هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تستخدم VPN على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وإليك بعضًا منها:

الخصوصية والأمان

وصلت المراقبة الحكومية ومزود خدمة الإنترنت إلى آفاق جديدة في السنوات الأخيرة ، ويمكنهم دائمًا رؤية مواقع الويب التي تتصفحها ، والملفات التي تقوم ببثها أو تنزيلها ، وما إلى ذلك و للحفاظ على الخصوصية ، تحتاج إلى استخدام VPN.  برامج  VPN أيضًا  تحميك من المتسللين أثناء الاتصال بالإنترنت ، وخاصة إذا كنت تستخدم شبكة اتصال WiFi عامة.

الوصول إلى المحتوى المحظور

تمنعك القيود الجغرافية من الوصول إلى المحتوى الذي يمكن الوصول إليه من قبل الأشخاص في مناطق معينة. هذا هو الحال مع جميع مواقع \تقريبًا ، بما في ذلك Netflix و BBC iPlayer و Hulu وما إلى ذلك. للتغلب على هذه القيود ، تحتاج إلى استخدام VPN.

تجاوز الرقابة على الإنترنت

إذا بقيت في بلد يخضع لرقابة عالية أو كنت مسافرًا إليه ، فستحتاج إلى استخدام VPN لتغلب على هذه القيود. ومع ذلك ، ليست كل شبكات VPN مناسبة لمثل هذه البلدان لأن بعضها غير قادر على التغلب علي تلك القيود . أفضل شبكات VPN لتجنب القيود هي ExpressVPN و NordVPN و VyprVPN.

وفي النهايه طالما أنك تستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك للاتصال بالإنترنت ، فأنت بحاجة إلى استخدام VPN  . عندها فقط ستتمكن من إخفاء أنشطتك ، وتبقي مجهول الهوية ، وتأمن بياناتك علي الانترنت. الشبكات الافتراضية الخاصة المذكورة أعلاه هي أفضل شبكات VPN لأجهزة الكمبيوتر ، ويمكنك اختيار واحدة  منهم حسب احتياجاتك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

احنا بنستخدم ملفات الارتباط او الكوكيز , علشان نضمن ليك تجربة تصفح ممتعة في موقعنا , اضغط موافق وكمل تصفحك عادي موافق