20606506931519010
أخبار ساخنة

سياسة الخصوصية - Privacy Policy

سياسة الخصوصية

توضح سياسة الخصوصية هذه المعلومات الشخصية التي نجمعها وكيفية استخدامها على المحترف نادر مجدى. خوادم الويب تتبع جميع المعلومات الاساسية عن زوار مواقعهم. تتضمن هذه المعلومات ، على سبيل المثال لا الحصر ، عناوين IP ، وتفاصيل المتصفح ، والطوابع الزمنية وصفحات الإحالة. لا يمكن لأي من هذه المعلومات أن تحدد شخصياً زوار معينين لهذا الموقع. يتم تتبع المعلومات لأغراض الإدارة والصيانة الروتينية ، وتسمح لي بمعرفة الصفحات والمعلومات المفيدة للزائرين.

المشاركات والتعليقات


يحتفظ المحترف نادر مجدى بالحق في حذف أي محتوى منشور. نحن نحترم خصوصية المستخدمين بحيث لا يتم نقل معلوماتك إلى أي طرف ثالث. الإنتحال هو أمر خطير ونحن لا نأخذه على محمل الجد ، وبالتالي فإن أي موقع يسرق المحتوى الخاص بنا دون الارتباط مرة أخرى سوف يواجه عواقب وخيمة.

ملفات تعريف الارتباط


عند الضرورة ، يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتخزين معلومات حول تفضيلات الزائر والتاريخ من أجل تقديم خدمة أفضل للزائر و / أو تقديم محتوى مخصص للزائر. يمكن أيضًا للشركاء الإعلانيين والجهات الخارجية الأخرى استخدام ملفات تعريف الارتباط والنصوص و / أو إشارات الويب لتتبع الزوار إلى موقعنا لعرض الإعلانات وغيرها من المعلومات المفيدة. يتم هذا التتبع مباشرة من قبل الأطراف الثالثة من خلال خوادمهم الخاصة ويخضع لسياسات الخصوصية الخاصة بهم.

السيطرة على خصوصيتك


لاحظ أنه يمكنك تغيير إعدادات المتصفح لتعطيل ملفات تعريف الارتباط إذا كانت لديك مخاوف بشأن الخصوصية. لا يوصى بتعطيل ملفات تعريف الارتباط لجميع المواقع لأنها قد تتداخل مع استخدامك لبعض المواقع. الخيار الأفضل هو تعطيل أو تمكين ملفات تعريف الارتباط على أساس كل موقع. راجع وثائق المتصفح للحصول على إرشادات حول كيفية حظر ملفات تعريف الارتباط وآليات التتبع الأخرى.

ملاحظة خاصة حول إعلانات Google


يمكن التحكم في أي إعلانات يتم عرضها بواسطة شركة Google، Inc. والشركات التابعة باستخدام ملفات تعريف الارتباط. تسمح ملفات تعريف الارتباط هذه لـ Google بعرض الإعلانات استنادًا إلى زياراتك إلى هذا الموقع والمواقع الأخرى التي تستخدم خدمات Google الإعلانية. تعرف على كيفية إلغاء الاشتراك من استخدام ملفات تعريف الارتباط في Google. كما ذكر أعلاه ، يخضع أي تتبع يتم إجراؤه بواسطة Google من خلال ملفات تعريف الارتباط والآليات الأخرى لسياسات الخصوصية الخاصة بـ Google.

حول إعلانات Google

ما هو ملف تعريف الارتباط DoubleClick DART؟ تستخدم Google ملف تعريف الارتباط DoubleClick DART في الإعلانات المعروضة على مواقع الويب للناشرين التي تعرض إعلانات AdSense للمحتوى. عندما يزور المستخدمون موقع أحد ناشري AdSense ويعرضون إعلانًا أو ينقرون عليه ، قد يتم إسقاط ملف تعريف ارتباط في متصفح المستخدم النهائي هذا. سيتم استخدام البيانات التي تم جمعها من ملفات تعريف الارتباط هذه لمساعدة ناشري AdSense على تقديم الإعلانات وإدارتها بشكل أفضل على موقعهم وعبر الويب. يمكن للمستخدمين إلغاء الاشتراك في استخدام ملف تعريف الارتباط DART عن طريق زيارة سياسة خصوصية إعلانات Google وشبكة المحتوى
التعليقات
    نموذج الاتصال
    الاسمبريد إلكترونيرسالة