العوده لقراءة المقاله
Referral Banner
20606506931519010
recent
أخبار ساخنة

سياسة الخصوصية - Privacy Policy

في Nader Tricks ، خصوصية زوارنا لها أهمية بالغة بالنسبة لنا. تحكم سياسة الخصوصية هذه الطريقة التي يجمع بها Nader Tricks ويستخدمها ويحافظ عليها وتكشف عن المعلومات التي يتم جمعها من المستخدمين من موقع https://www.nadertricks.com. تنطبق سياسة الخصوصية هذه على الموقع وجميع المنتجات والخدمات التي يقدمها Nader Tricks .

ما هي المعلومات التي نقوم بجمعها؟

معلومات الهوية الشخصية
قد نجمع معلومات تعريف شخصية من المستخدمين بطرق متنوعة ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، عندما يزور المستخدمون موقعنا ، ويشتركوا في النشرة الإخبارية ، ويملؤون نموذجًا ، على موقعنا. قد يُطلب من المستخدمين ، حسب الاقتضاء ، الاسم وعنوان البريد الإلكتروني. ومع ذلك ، يجوز للمستخدمين زيارة موقعنا دون الكشف عن الهوية. سنقوم بجمع معلومات التعريف الشخصية من المستخدمين فقط إذا أرسلوا لنا هذه المعلومات طواعية. يمكن للمستخدمين دائمًا رفض تقديم معلومات التعريف الشخصية .

معلومات التعريف غير الشخصية
قد نجمع معلومات تعريف غير شخصية عن المستخدمين كلما تفاعلوا مع موقعنا. قد تتضمن معلومات التعريف غير الشخصية عناوين بروتوكول الإنترنت (IP) ، نوع المتصفح ، مزود خدمة الإنترنت (ISP) ، التاريخ / الوقت ، صفحات الإحالة / الخروج ، وعدد من النقرات لتحليل ، وإدارة الموقع ، و حركة المستخدم حول الموقع ، وجمع المعلومات الديموغرافية. لا ترتبط عناوين IP وغيرها من هذه المعلومات بأية معلومات يمكن التعرف عليها بشكل شخصي.

ملفات تعريف ارتباط متصفح الويب
قد يستخدم موقعنا "ملفات تعريف الارتباط" لتحسين تجربة المستخدم. يضع متصفح الويب للمستخدم ملفات تعريف الارتباط على محرك الأقراص الثابتة لأغراض حفظ السجلات ، وفي بعض الأحيان يتتبع المعلومات عنها. قد يختار المستخدم تعيين متصفح الويب الخاص به لرفض ملفات تعريف الارتباط ، أو لتنبيهك عند إرسال ملفات تعريف الارتباط. يمكن العثور على معلومات أكثر تفصيلاً حول إدارة ملفات تعريف الارتباط مع متصفحات ويب محددة في مواقع الويب الخاصة بالممتصفحات.

كيف نستخدم المعلومات التي تم جمعها

قد يقوم Nader Tricks بجمع واستخدام المعلومات الشخصية للمستخدمين للأغراض التالية:

    لتحسين موقعنا على الانترنت
    قد نستخدم التعليقات التي تقدمها لتحسين برامجنا التعليمية وتصميمنا ووخدماتنا.
    لتخصيص تجربة المستخدم
    قد نستخدم المعلومات في المجمل لفهم كيفية استخدام مستخدمينا كمجموعة للخدمات والموارد المتوفرة على موقعنا.
    لتحسين خدمة العملاء
    تساعدنا معلوماتك على الاستجابة بفعالية أكبر لطلبات خدمة العملاء واحتياجات الدعم.
    لإرسال رسائل البريد الإلكتروني الدورية
    يجوز لنا استخدام عنوان البريد الإلكتروني للرد على استفساراتهم وأسئلتهم و / أو طلبات أخرى. إذا قرر المستخدم الاشتراك في قائمتنا البريدية ، فسوف يتلقى رسائل البريد الإلكتروني التي قد تتضمن الأخبار والتحديثات والمعلومات ذات الصلة بالمنتج أو الخدمة ، إلخ. إذا كان المستخدم يرغب في أي وقت في إلغاء الاشتراك من تلقي رسائل البريد الإلكتروني المستقبلية ، تعليمات إلغاء الاشتراك في أسفل كل بريد إلكتروني أو مستخدم قد اتصل بنا عبر موقعنا.

كيف نحمي معلوماتك؟

ننفذ مجموعة من الإجراءات الأمنية للحفاظ على سلامة معلوماتك الشخصية عند إدخال المعلومات الشخصية أو إرسالها أو الوصول إليها.

هل نفصح عن أي معلومات للأطراف الخارجية؟

نحن لا نبيع أو نتاجر أو نؤجر معلومات التعريف الشخصية للمستخدمين الآخرين. قد نشارك معلومات ديموغرافية مجمعة عامة لا ترتبط بأي معلومات تعريف شخصية تتعلق بالزائرين والمستخدمين مع شركائنا التجاريين والشركات التابعة الموثوقة والمعلنين للأغراض الموضحة أعلاه. يجوز لنا استخدام موفري خدمة من جهات خارجية لمساعدتنا في تشغيل أعمالنا والموقع أو إدارة الأنشطة نيابة عنا ، مثل إرسال الرسائل الإخبارية أو الاستبيانات. يجوز لنا مشاركة معلوماتك مع هذه الجهات الخارجية لتلك الأغراض المحدودة بشرط أن تمنحنا موافقتك.

مواقع الطرف الثالث

من حين لآخر ، حسب تقديرنا ، قد نقوم بتضمين أو تقديم منتجات أو خدمات طرف ثالث على موقعنا. تحتوي هذه المواقع التابعة لجهات خارجية على سياسات خصوصية منفصلة ومستقلة. ولذلك لا نتحمل أي مسؤولية عن محتوى وأنشطة هذه المواقع المرتبطة. ومع ذلك ، فإننا نسعى إلى حماية سلامة موقعنا ونرحب بأي تعليقات حول هذه المواقع.

الإعلانات

قد يتم تسليم الإعلانات التي تظهر على موقعنا إلى المستخدمين بواسطة شركاء الإعلان الذين قد يقومون بتعيين ملفات تعريف الارتباط. تسمح ملفات تعريف الارتباط لخادم الإعلانات بالتعرف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في كل مرة يرسل فيها إعلانًا عبر الإنترنت لتجميع معلومات التعريف غير الشخصية عنك أو غيرك ممن يستخدمون جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تسمح هذه المعلومات لشبكات الإعلانات ، من بين أشياء أخرى ، بتسليم إعلانات مستهدفة تعتقد أنها ستكون ذات أهمية قصوى بالنسبة إليك. لا تغطي سياسة الخصوصية هذه استخدام ملفات تعريف الارتباط من قبل أي معلنين.

جوجل ادسنس

قد يتم تقديم بعض الإعلانات بواسطة Google. تستخدم Google ، باعتبارها بائعًا لجهة خارجية ، ملفات تعريف الارتباط لعرض الإعلانات على www.nadertricks.com. يسمح استخدام Google لملف تعريف الارتباط DART بعرض الإعلانات للمستخدمين استنادًا إلى زيارتهم لموقع www.nadertricks.com والمواقع الأخرى على الإنترنت. يستخدم DART "معلومات غير شخصية قابلة للتعريف" ولا يتتبع المعلومات الشخصية عنك ، مثل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وعنوانك الفعلي وما إلى ذلك. يجوز للمستخدمين إلغاء الاشتراك في استخدام ملف تعريف الارتباط DART عن طريق زيارة خصوصية إعلانات Google وشبكة المحتوى سياسة على العنوان التالي -http://www.google.com/privacy_ads.html . لا يملك Nader Tricks إمكانية الوصول إلى أو التحكم في ملفات تعريف الارتباط هذه التي يستخدمها معلنون آخرون.

تغييرات على سياسة الخصوصية الخاصة بنا

لدى Nader Tricks حرية تحديث سياسة الخصوصية هذه في أي وقت. عندما نفعل ذلك . نشجع المستخدمين على التحقق من هذه الصفحة بشكل متكرر لأية تغييرات لتبقى على اطلاع على كيفية قيامنا بالمساعدة في حماية المعلومات الشخصية التي نجمعها. أنت تقر وتوافق على أنه من مسؤوليتك مراجعة سياسة الخصوصية هذه بشكل دوري وأن تصبح على علم بالتعديلات.

قبولك علي هذه الشروط

باستخدام هذا الموقع ، فإنك تعني موافقتك على هذه السياسة. إذا كنت لا توافق على هذه السياسة ، يرجى عدم استخدام موقعنا. استمرار استخدامك للموقع بعد نشر التغييرات على هذه السياسة سيعتبر موافقتك على هذه التغييرات.

الاتصال بنا

إذا كنت تحتاج إلى مزيد من المعلومات أو لديك أي أسئلة بخصوص سياسة الخصوصية الخاصة بنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا باستخدام المعلومات الواردة أدناه.

 صفحة اتصل بنا .
التعليقات
    نموذج الاتصال
    الاسمبريد إلكترونيرسالة