القائمة الرئيسية

الصفحات

سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية هذه تنطبق علي جميع الصفحات والمقالات  والخدمات التي يقدمها Nader Tricks .

معلومات التعريف الشخصية

قد نجمع معلومات التعريف الشخصية من المستخدمين بعدة طرق ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، عندما يزور المستخدمون موقعنا ، أو يملأون نموذج استفسار أو يرسلون بريدًا إلكترونيًا إلينا. قد يُطلب من المستخدمين ، حسب الاقتضاء ، الاسم وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف  والعنوان وما إلى ذلك. ويمكن أيضًا مطالبة المستخدمين بعنوان بريدهم الإلكتروني من أجل الاشتراك في النشرة الإخبارية عبر البريد الإلكتروني. ومع ذلك ، يمكن للمستخدمين زيارة موقعنا بشكل مجهول. سنقوم بجمع معلومات التعريف الشخصية من المستخدمين فقط إذا أرسلوا هذه المعلومات إلينا عن طيب خاطر للاتصال بنا أو التعليق على مدونة الويب هذه أو ملء نموذج أو بأي طريقة أخرى. يمكن للمستخدمين دائمًا رفض تقديم معلومات التعريف الشخصية ، باستثناء أنه قد يمنعهم من المشاركة في أنشطة معينة متعلقة بالموقع.

المعلومات غير الشخصية

قد نجمع معلومات تعريف غير شخصية عن المستخدمين كلما تفاعلوا مع موقعنا. قد تتضمن معلومات التعريف غير الشخصية ، على سبيل المثال لا الحصر ، المتصفح ونظام التشغيل والجهاز ودقة العرض وعنوان IP واللغة والبلد والمدينة والمعلومات والوقت المنقضي على موقع الويب وموفر خدمة الإنترنت ومعلومات أخرى مماثلة.

ملفات تعريف الارتباط لمتصفح الويب

قد يستخدم موقعنا “ملفات تعريف الارتباط” لتحسين تجربة المستخدم. يضع متصفح الويب الخاص بالمستخدم ملفات تعريف الارتباط على محرك الأقراص الثابتة لأغراض حفظ السجلات وأحيانًا لتتبع المعلومات المتعلقة بهم. قد يختار المستخدم ضبط متصفح الويب الخاص به لرفض ملفات تعريف الارتباط ، أو لتنبيهك عندما يتم إرسال ملفات تعريف الارتباط.

جمع البيانات من خلال أطراف ثالثة

يجوز لنا أيضًا استخدام برامج الطرف الثالث ، وملفات تعريف الارتباط ، والبرامج لجمع البيانات العامة للمستخدمين. ومع ذلك ، لن نجمع البيانات الشخصية للمستخدمين دون موافقته. يجوز لنا استخدام Google Analytics و Stats counters وغيرها من الخدمات المماثلة لهذا الغرض.

كيف نستخدم المعلومات المجمعة

قد يقوم هذا الموقع بجمع واستخدام المعلومات الشخصية للمستخدمين للأغراض التالية:

لتحسين خدمة العملاء (قد نستخدم معلوماتك الشخصية للاتصال بك والرد على أسئلتك وطلباتك واقتراحاتك وشكاواك).

تبادل المعلومات الشخصية الخاصة بك

نحن لا نبيع أو نشارك معلومات التعريف الشخصية الخاصة بك للآخرين لأغراض تجارية. قد نشارك معلومات ديموغرافية مجمعة عامة غير مرتبطة بأي معلومات تعريف شخصية تتعلق بالزوار والمستخدمين مع شركائنا في العمل والشركات التابعة والمعلنين الموثوق بهم للأغراض الموضحة أعلاه.

يجوز لنا أيضًا مشاركة معلوماتك مع جهات خارجية موثوقة تساعدنا في تشغيل موقعنا على الويب أو إدارة أعمالنا أو خدمتك ، طالما وافقت هذه الأطراف على الحفاظ على سرية هذه المعلومات. يجوز لنا أيضًا الإفصاح عن معلوماتك عندما نعتقد أن الإفراج عنها مناسب للامتثال للقانون أو فرض سياسات موقعنا أو حماية حقوقنا أو حقوقنا أو ممتلكاتنا أو سلامتنا. ومع ذلك ، قد يتم تقديم معلومات الزائر غير الشخصية لأطراف أخرى للتسويق أو الإعلان أو استخدامات أخرى.

إعلانات وروابط الطرف الثالث

قد يجد المستخدمون إعلانات أو روابط مواقع ويب أو روابط تابعة أو محتوى آخر على موقع الويب هذا يرتبط بمواقع وخدمات شركائنا وموردينا ومعلنينا ورعاتنا ومانحي تراخيصنا وأطراف ثالثة أخرى. نحن لا نتحكم في المحتوى أو الروابط التي تظهر على هذه المواقع ولسنا مسؤولين عن الممارسات التي تستخدمها مواقع الويب المرتبطة بموقعنا أو منه. بالإضافة إلى ذلك ، قد تتغير هذه المواقع أو الخدمات ، بما في ذلك محتواها وروابطها باستمرار. قد يكون لهذه المواقع والخدمات سياسات الخصوصية وسياسات خدمة العملاء الخاصة بها. التصفح والتفاعل على أي موقع ويب آخر ، بما في ذلك المواقع التي لها رابط إلى موقعنا ، يخضع لشروط وسياسات هذا الموقع.

قد يتم تسليم الإعلانات التي تظهر على هذا الموقع إلى المستخدمين عن طريق شركاء الإعلان ، الذين قد يقومون بتعيين ملفات تعريف الارتباط. تسمح ملفات تعريف الارتباط هذه لخادم الإعلانات بالتعرف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في كل مرة يرسلون لك إعلانًا عبر الإنترنت لتجميع معلومات تعريف غير شخصية عنك أو عن الآخرين الذين يستخدمون جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تسمح هذه المعلومات لشبكات الإعلانات ، من بين أمور أخرى ، بتقديم إعلانات مستهدفة تعتقد أنها ستكون ذات أهمية قصوى بالنسبة لك. لا تغطي سياسة الخصوصية هذه استخدام ملفات تعريف الارتباط من قبل أي معلنين.

جوجل ادسنس

يقدم هذا الموقع أيضًا إعلانات من Google. يجوز لنا أيضًا استخدام ملفات تعريف الارتباط DART لعرض الإعلانات من خلال DoubleClick من Google. يمكّن استخدام Google لملف تعريف الارتباط DART من عرض الإعلانات للمستخدمين استنادًا إلى زيارتهم لموقعنا على الويب والمواقع الأخرى على الإنترنت. تستخدم DART “معلومات غير شخصية” ولا تتعقب المعلومات الشخصية الخاصة بك ، مثل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وعنوانك الفعلي وما إلى ذلك.

يمكنك إلغاء الاشتراك في استخدام ملف تعريف الارتباط DART عن طريق زيارة سياسة الخصوصية الخاصة بإعلانات Google وشبكة المحتوى على http://www.google.com/policies/privacy/ads/

التغييرات على سياسة الخصوصية هذه

يحق لمدير موقع www.nadertricks.com تحديث أو مراجعة أو تغيير سياسة الخصوصية هذه في أي وقت. عندما نقوم بذلك ، ستكون سياسة الخصوصية المحدثة متاحة على صفحة الويب هذه وستقوم أيضًا بمراجعة التاريخ المحدث في أسفل هذه الصفحة. نحن نشجع المستخدمين على التحقق من هذه الصفحة بشكل متكرر بحثًا عن أي تغييرات للبقاء على اطلاع حول كيفية مساعدتنا في حماية المعلومات الشخصية التي نجمعها. أنت تقر وتوافق على أنه من مسؤوليتك مراجعة سياسة الخصوصية هذه بشكل دوري والاطلاع على التعديلات.

موافقتك على هذه الشروط

باستخدام هذا الموقع ، فإنك تشير إلى موافقتك على هذه السياسة. إذا كنت لا توافق على هذه السياسة ، يرجى عدم استخدام موقعنا. استمرار استخدامك للموقع بعد نشر التغييرات على هذه السياسة سيعتبر موافقتك على هذه التغييرات.

تم تحديث هذه السياسه : 05-08-2020