لماذا تحتاج إلى استخدام في بي ان VPN

اصبح في هذه الأيام ، معدل اختراق البيانات والقرصنة متزايد جدا ، ولذلك فإن استخدام VPN لحماية أنشطتك عبر الإنترنت أصبح  امرا مهمًا. استخدام في بي ان  لحماية التصفح الخاصة بك امر هام لحماية بياناتك التي تكون في وضع أكثر خطورة عندما تكون في تواجد دائم علي شبكات الانترنت .

اهم 5 اسباب لاستخدام شبكات في بي ان VPN

هل ما زلت غير متأكد من سبب حاجتك إلى VPN ، اليك اهم 5 اسباب لاستخدام في بي ان VPN .

حماية المعلومات الحساسة

بصفتك متواجد دائم علي شبكة الانترنت عن طريق رسائل البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية أو المكالمات ، والتي ، عند إجرائها عبر طرق غير آمنة ، يمكن أن تعرض أسرارك وبياناتك لأطراف ثالثة تستغل تلك المعلومات. فانت بحاجه الي استخدام في بي ان لضمان ان يكون اتصالك أمان.

لحسن الحظ ، توفر معظم خدمات VPN الموجودة اليوم تشفيرًا شاملاً مما يجعل الأمر صعبًا للغاية على الأطراف الثالثة والمحتالين للوصول الي معلوماتك وبياناتك.

حماية خصوصيتك وبياناتك في الخارج

عند الاتصال بالانترنت في الخارج ، توفر بعض الاماكن العامه عادةً اتصالاً لاسلكيًا. إذا قمت بالاتصال بتلك الشبكات  ، دون اتخاذ أي احتياطات ، فانت حتمًا تعرض بياناتك للسرقة والاستغلال. ومع ذلك ، باستخدام VPN ، يمكنك تنفيذ أنشطتك عبر الإنترنت بثقة دون خوف من تعرض بياناتك للسرقة والاستغلال.

حماية المعلومات المصرفية من المخترقين

بين الحين والآخر ، نسمع أخبارًا عن اختراق البيانات أو عن الأشخاص الذين يشكون من المعاملات المصرح بها في حساباتهم المصرفية. ربما سمعت أو قرأت عن كيفية استنساخ المحتالين لمعلومات الائتمان لشخص ما.

كل هذه مخاطر تواجهنها اليوم لاستخدام الإنترنت. ولكن ، يمكنك التأكد من تأمين معلوماتك المصرفية من أعين المخترقين من الأشخاص ذوي النية الخبيثة باستخدام برامج VPN لأي شيء تستخدم في تفاصيل حسابك المصرفي في الإنترنت. تقوم برامج VPN بتشفير جميع معلوماتك ونقلها من خلال اتصالا مؤمن إلى نقطة النهاية.

اخفاء عنوان الـ IP  الخاص بك

قد يكون لديك رغبته في إخفاء موقعك عند التصفح عبر الإنترنت. ولا تريدهم معرفة IP الخاص بك أو تحاول الوصول إلى موقع ويب باستخدام عامل تصفية جغرافي يحظر منطقتك.

على سبيل المثال ، تريد أن تشاهد إصدار فيلم جديد على Netflix ، ولكن للأسف ، تم حظر الفيديو في بلدك. ستمكنك VPN من تجاوز القيود الجغرافية ، حتى تتمكن من الاستمتاع بالسلسلة كما لو كنت في البلد الذي تم إصداره فيه. بصرف النظر عن بث أفلام Netflix ، باستخدام VPN ، يمكنك مشاهدة الأحداث المباشرة مثل الأنشطة الرياضية المقيدة أينما كنت.

تشغيل الالعاب اون لاين بسرعه عاليه

ربما يكون السبب الأكبر الذي يجعل المحترفين في الألعاب يستخدمون شبكات VPN الخاصة. أحد الشواغل الرئيسية لدى معظم اللاعبين عبر الإنترنت هو اتصال إنترنت امن وسريع.

يعتبر البينج و الاج قاتلين للمزاج عند تشغيل الألعاب عبر الإنترنت. لتجنب ذلك والاستمتاع بتجربة لعب سلسة وسريعه ، غالبًا ما يستخدم اللاعبون شبكة في بي ان VPN لتقوية اتصال الإنترنت.

يمكنك توصيل وحدة تحكم الألعاب بشبكة VPN ثم ربطها بخادم أقرب إلى مزود محتوى اللعبة. عند القيام بذلك بشكل صحيح ، فإن ذلك يقلل من المسافة التي يجب أن تنتقل بين منصة الألعاب عبر الإنترنت والخادم الذي تتصل به ، وبالتالي تحسين سرعة الاتصال.

الحمايه من الرقابة على الإنترنت

إذا وجدت نفسك ، لأي سبب من الأسباب ، في بلد تفرض فيه الحكومة رقابة على الإنترنت ، فقد تكون VPN هي خيارك الوحيد للاتصال بالعالم الخارجي.

على سبيل المثال ، يتم حظر Facebook و Google ، مع اثنين من مواقع الدول الغربية الأخرى ، في الصين. لنفترض أنك في رحلة إلى الصين ؛ الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها تسجيل الدخول إلى Facebook أو استخدام Google هي استخدام VPN لتجاوز الرقابة الحكومية في البلد.

الحمايه من الاستهداف حسب الموقع

أصبحت الشركات أكثر ذكاءً في تسويقها. في هذه الأيام ، يعتمدون في كثير من الأحيان على البيانات والتحليلات لاستهداف عملائهم بدلاً من بث رسائلهم إلى أوسع جمهور ممكن.

باستخدام VPN ، يمكنك تجنب هذا التسويق القائم على الموقع أو حتى الوصول إلى أسواق أخرى بصفقات أفضل. لنفترض أنك في مصر ، ويوجد عرضًا ترويجيًا يستهدف المشترين في المملكه العربيه السعوديه . يمكنك استخدام VPN للوصول إلى العرض الترويجي والحصول على صفقة أفضل مما لو كنت اشتريته في مصر .

أفضل شبكات VPN على الإنترنت

من المؤكد أن هناك العديد من شبكات VPN في السوق ، لكننا نوصي بخدمة Nord VPN. وفقًا لمراجعة خدمة Nord VPN ، توفر الخدمة اتصالًا مستقرًا وموثوقًا ومشفّرًا ، وهو بالضبط ما تحتاجه لتشعر بالأمان أثناء تصفح الإنترنت .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

احنا بنستخدم ملفات الارتباط او الكوكيز , علشان نضمن ليك تجربة تصفح ممتعة في موقعنا , اضغط موافق وكمل تصفحك عادي موافق